رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

بالصور.. «طوارئ المنصورة» تعيد توصيل ذراع شاب

إصلاح الذراع
إصلاح الذراع

تمكن فريق من الأطباء في مستشفى الطوارئ بجامعة المنصورة من إعادة توصيل الذراع الأيسر، وترميم لعدد من الجروح القطعية باليد، والذراع الأيمن في عملية استغرقت اكثر من 23 ساعة بالعمليات الكبرى بالمستشفى بإشراف الدكتور سمير محمد عطية، أستاذ جراحة الأوعية ومدير المستشفى.  

واستقبل قسم الاستقبال بمستشفى الطوارئ المريض "تامر ع. ج." من مركز المحلة بمحافظة الغربية، وحالته الصحية عبارة عن جرح قطعي وكسر عظمتي الساعد الأيسر، وقطع أوتار وشرايين اليد اليسرى، وجروح قطعية بجميع أجزاء جسمه وكانت أكثر الإصابات المؤثرة باليدين والمعصمين وجرحين قطعيين بالكتف.

وشارك في إجراء الجراحة أكثر من 20 طبيبا من مختلف التخصصات من: طب جراحة التجميل والحروق يضم الفريق الدكتور أحمد الشبلي، مدرس مساعد، وطبيب مقيم محمد هادي، وطبيب مقيم، نبيل مختار، وفريق طب جراحة الأوعية الدموية، وطب جراحة العظام، وطب التخدير والعنايات المركزة وأكثر من 12 من فنيي تمريض و6 من أخصائي التمريض، و4 من فنيي الأجهزة الطبية.

 وقال مصدر مسئول، إن أحد المواطنين ونجله خطفوا المصاب واحتجزوه داخل منزلهم في محافظة الغربية، وأجبروه بالتوقيع والبصمة على إيصالات أمانة، بعد أن تعرض للتعذيب البشع، وألقوا به بعدها في الشارع، وتم تحرير محضر في نقطة شرطة المستشفى بالواقعة.