رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

النبأ تخترق معسكر الزمالك قبل القمة 116 وظهور مصطفى فتحي

مصطفى فتحي
مصطفى فتحي

اختتم فريق الزمالك تدريبه الأخير مساء اليوم على الملعب الفرعي باستاد القاهرة،  تحت إشراف الجهاز الفنى بقيادة خالد جلال استعدادا لمباراة الأهلي المقرر لها غدا الخميس باستاد القاهرة ضمن مباريات الجولة الرابعة والثلاثين لمسابقة الدوري.
وجاء التدريب خفيفا حتى لا يتعرض اللاعبون للإجهاد، وركز الجهاز الفني على تطبيق بعض الجوانب الفنية والخططية لتطبيقها في المباراة.

وشارك في التدريب جميع اللاعبين ال18 اللذين اختارهم الجهاز الفنى لخوض لقاء القمة أمام الاهلى رقم 116 حيث ظهر اكثر من لاعب بشكل جيد ووضح ان تشكيل الزمالك فى لقاء الغد لن يشهد مفاجأت حيث ركز خالد جلال ورفاقه نبيل محمود وايمن عبد العزيز وامير عزمى مجاهد وايمن طاهر على المجموعة لخوض المباراة من البداية والتى تختلف كثيرا عن اللقاء الاخير امام الاسيوطى سبورت باستثناء عودة طارق حامد ومحمود الونش ومعروف يوسف على حساب محمد عبد الغنى واحمد فتوح ومحمود دونجا .
وشاهد اللاعبين مباراة بايرن ميونخ الألماني وريال مدريد  الإسباني التى انتهت لصالح الاخير بهدفين مقابل هدف واحد وهو ما معظم نجوم الفريق الابيض خاصة انهم من عشاق الملكى .

والقى خالد جلال المدير الفني للفريق محاضرة على اللاعبين بعد تناول وجبة العشاء.


حرص  مصطفي فتحي ، لاعب الزمالك المعار للتعاون السعودي على التوجه لمعسكر الفريق الابيض لزيارة زملاؤه بالفريق  بهدف الشد من اذرهم  قبل لقاء القمة المقرر  امام  الاهلى ، اليوم في الثامنة  مساءا بإستاد القاهرة فى  الجولة الأخيرة  لبطولة الدوري .

وكان مصطفى فتحى ، للقاهرة مساء امس قادما من السعودية بعد انتهاء إعارته لفريق التعاون .