رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

مباحث القليوبية تنجح في إسقوط «كتكوت» أشهر تاجر مخدرات بـ«كوم السمن»

متهم - أرشيفية
متهم - أرشيفية


نجح ضباط مكافحة المخدرات بالقليوبية، في القبض على عاطل لحيازته كمية من مسحوق الهيروين المخدر بجوار إحدى المدارس الشهيرة بكوم السمن التابعة لدائرة مركز شبين القناطر.

وردت معلومات إلى ضباط مكافحة المخدرات بالقليوبية، من أحد المصادر السرية مفادها قيام المدعو «محمد. ي» الشهير بـ«كتكوت»، 29 سنة، عاطل، مقيم بكوم السمن دائرة مركز شبين القناطر، السابق اتهامه في 3 قضايا «سرقة بالإكراه ومخدرات» آخرهم القضية رقم 5926 لسنة 2008 جنايات مركز الخانكة مخدرات، بممارسة نشاط إجرامي تخصص في مجال الإتجار بالمواد المخدرة.

وبإجراء التحريات، تبين صحة المعلومات، وأضافت أن المُتحرى عنه ليست له وسيلة مشروعة للتعايش سوى متحصلات تجارته الأثمة، وأنه ذاع صيته بين أوساط المدمنين بكوم السمن.

وبتقنين الإجراءات، أمكن ضبط المتهم حال تواجده بجوار مدرسة كوم السمن للتعليم الأساسي، وبتفتيشه عثر معه على كمية من مسحوق الهيروين المخدر وزنت حوالي 400 جرام، وسلاح أبيض عبارة عن «مطواه»، ومبلغ مالي 160 جنيه، وهاتف محمول.

وبمواجهته بالمضبوطات، أقر بحيازته للمواد المخدرة بقصد الإتجار، والسلاح الأبيض لحماية تجارته غير المشروعة، والمبلغ المالي من متحصلات البيع، والهاتف المحمول لتسهيل الاتصال بزبائنه.

حُرر المحضر اللازم بالواقعة، وجار العرض على النيابة العامة.