رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

بالصور.. 6 نجوم بـ«البدلة الميري» في رمضان 2018

محمد رمضان في نسر
محمد رمضان في "نسر الصعيد"


مع وضوح الخريطة النهائية لمسلسلات شهر رمضان الكريم، لوحظ استعداد عدد كبير من النجوم لتقديم شخصية "ضابط شرطة"، التي لاقت نجاحًا واسعًا في الدراما خلال السنوات الأخيرة.

ويرصد "النبأ" أبرز الفنانين الذين سيقدمون هذه الشخصية في مسلسلاتهم:

أمير كرارة:

في الجزء الثاني من مسلسل "كلبش"، يُجسد الفنان أمير كرارة دور "الضابط سليم الأنصاري"، الذي يتم ترقيته كـ"رائد"، ويتولى الإشراف على سجن العقرب، حتى تنقلب حياته رأسًا على عقب بعد اغتيال أسرته، ومقتل زوجته وشقيقته ووالدته، ليبدأ رحلة البحث عن القاتل؛ لينتقم منه.

ويشارك في "كلبش 2" كل من: أمير كرارة، وهالة فاخر، وريم مصطفى، وأحمد صلاح حسني، وهيثم أحمد زكي، وأشرف زكي، ومحمود البزاوي، وصبحي خليل، وعبد الرحمن أبو زهرة، وهو إخراج بيتر ميمي.



محمد رمضان:

يُقدم الفنان محمد رمضان في مسلسل "نسر الصعيد"، دور "الضابط زين"، وهو شخصية صعيدية يخدم بالقوات المسلحة، يشهد الجميع بأخلاقه وشهامته، ويتزوج مرتين؛ الأولى من قاهرية وهي "فيروز" التي تجسد شخصيتها الفنانة درة، والثانية من ابنة عمه وهي عائشة بن أحمد.

ويصدر قرارًا، ضمن الأحداث، بنقل "زين" للخدمة في سيناء، ويقع هناك في مشكلات مع شيخ القبيلة.

"نسر الصعيد" بطولة: محمد رمضان، ودرة، وسيد رجب، وعائشة بن أحمد، وعايدة رياض، وسلوى خطاب، ومحمد عز، وتأليف محمد عبد المعطي، وإخراج ياسر سامي.



كريم فهمي:

يفاجأ الفنان كريم فهمي، جمهوره، في مسلسل "أمر واقع"؛ إذ يُجسد دور "ضابط" مكلف بإحباط عملية إرهابية قبل تنفيذها، ويواجه في سبيل ذلك الكثير من المطاردات والعقبات من قبل بعض الجهات، كما يتزوج من الفنانة نجلاء بدر.

"أمر واقع" بطولة: كريم فهمي، ونجلاء بدر، ولطفي لبيب، وأحمد وفيق، وأحمد فتحي، وميدو عادل، وهيدي كرم، وملك قورة، وريم مصطفى، ونبيل الحلفاوي، ومن المقرر عرضه على قناة "DMC".



بيومي فؤاد:

كما يظهر الفنان بيمي فؤاد في دور "ضابط" في مكافحة المخدرات، في مسلسل "خفة إيد"، والمقرر عرضه على شاشة "MBC".

"خفة إيد" بطولة: أيتن عامر، وبيومي فؤاد، ومحمد سلام، ومحمد ثروت، وأحمد حلاوة، وإخراج معتز التوني.



محمد رياض:

يُقدم الفنان محمد رياض، ضمن أحداث مسلسل "رحيم"، دور "ضابط"، وتربطه علاقة صداقة مُقربة بـ"رحيم" وهو الفنان ياسر جلال.

"رحيم" بطولة: ياسر جلال، ونور اللبنانية، وحسن حسني، وطارق عبد العزيز، وإيهاب فهمي، وإخراج محمد سلامة.



اقرأ أيضًا: