رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

"بحبها وعاوز انام معاها".. تفاصيل التحقيق مع شاب في حلوان أرسل صور إباحية لفتاه عبر فيس بوك

ارشيفيه
ارشيفيه

كشفت تحقيقات نيابة حلوان الجزئية، برئاسة المستشار أحمد سليم، مع الشاب المتهم بابتزاز فتاة، بواسطة موقع التواصل الاجتماعى "فيس بوك"، أن هناك صداقة بين عائلتى الشاب والفتاة الضحية، وان الغريزة الجنسية هى ما دفعته لإرتكاب تلك الجريمة.


وقال المتهم فى اعترافاته امام النيابة العامه، أنه قام بأنشاء حسابا وهميا على فيس بوك، قبل شهرين تقريبا، وأرسل طلب صداقة للفتاة، للتقرب منها.


مضيفاً أنه أرسل إليها صور إباحية بقصد استدراجها، وإقامة علاقة غير شرعية معها، وقال نصاً "بحبها وعاوز انام معاها" وأنه لم يكن يتوقع أن الأمر سيتطور بهذه السرعة وتكون نهايته خلف القضبان.


وتعود تفاصيل الواقعه عندما تلقي المقدم هانى أبو علم، رئيس مباحث قسم شرطة حلوان، بلاغا من فتاة تتهم فيه شابا بابتزاها عبر موقع التواصل الاجتماعى فيس بوك وإرسال صورا إباحية على حسابها بالموقع ذاته.


وبإجراء التحريات بقيادة النقيب أحمد ماضي، وبالتعاون مع مباحث الانترنت تم التأكد من صحة البلاغ وتبين أن المتهم شاب يدعى "محمد م"، وبإعداد الأكمنه تم القبض عليه.


وبتفتيش هاتفه عثر على صورا إباحية وحساب فيس بوك الوهمى الذى أبلغت عنه الفتاة، وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة بقصد ابتزازها وإقامة علاقة غير شرعية معها.


تحرر محضر بالواقعة، وبعرضه على نيابة حلوان الجزئية، أمرت بحبسه أربعة أيام على ذمة التحقيقات، جددها قاضى المعارضات ١٥ يوما.