رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

القبض على 3 تجار مخدرات بمساكن صلاح سالم في حلوان

الحشيش المخدر - أرشيفية
الحشيش المخدر - أرشيفية

ألقى رجال مكافحة المخدرات بالقاهرة، القبض على 3 أشخاص بتهمة إحراز بقصد الإتجار جوهر الحشيش المخدر في غير الأحوال المصرح بها قانونًا.

وردت معلومات لضباط مكافحة المخدرات بالقاهرة، من أحد المصادر السرية السابق التعامل معها وأكدتها التحريات والمراقبات السرية بقيام كل من عمرو محمد عبد السلام حسن، ومحمود محمد محمد علي، ونادر إبراهيم عبد الفتاح، المقيمين بمنطقة صلاح سالم التابعة لدائرة قسم شرطة حلوان، بمزاولة نشاطا إجراميا تخصص في الإتجار بالمواد المخدرة متخذين من منطقة سكنهم مسرحا لمزاولة نشاطهم الإجرامي، مستخدمين سيارة فيرنا في نقل وترويج تلك المواد المخدرة.

وبعرض الأمر على المستشار أحمد سليم، رئيس نيابة حلوان، أذن بضبط وتفتيش شخص ومسكن المُتحرى عنهم، وكذا السيارة المشار إليها؛ لضبط ما يحوزوه ويحرزوه من مواد مخدرة وكل ما قد يظهر عرضا أثناء عملية التفتيش.

ونفاذًا لذلك الأذن، انتقل الرائد محمود محجوب، الضابط بمكافحة المخدرات بالإدارة العامة لمباحث القاهرة، حيث علم بتواجد المتهمين، فأبصرهم وهم يقومون بترك سيارتهم، فأمكن ضبطهم وبتفتيشهم عثر معهم على كمية من جوهر الحشيش المخدر، ومبلغ مالي مع كل منهم، وهواتف محمولة.

وبمواجهتهم بالمضبوطات، اعترفوا بحيازتهم للمواد المخدرة بقصد الإتجار، والمبالغ المالية من متحصلات البيع، والهواتف المحمولة لتسهيل الاتصال بزبائنهم، والسيارة لتسهيل ترويج المخدرات.

حُرر المحضر رقم 11252 حلوان لسنة 2018، وجار العرض على النيابة العامة.