رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

تصفية المتهم بقتل ضابط شرطة مكان اختبائه في قرية بدار السلام سوهاج

تصفية متهم في تبادل
تصفية متهم في تبادل إطلاق النار _ أرشيفية

تمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن سوهاج، من تصفية عنصر إجرامي خطير في تبادل إطلاق أعيرة بينه وبين قوات الشرطة أثناء اختبائه في أحد المنازل بقرية نقنق دائرة مركز دار السلام بسوهاج، بعدما توصلت المباحث أنه المتورط في قتل ضابط الشرطة وإصابة ضابط آخر ومجند من قوة قطاع الأمن المركزي أثناء مداهمة القوات لبؤرة إجرامية خطرة بقرية «حمر دوم» بمحافظة قنا خلال مطلع الأسبوع الماضي.

جاء ذلك عندما وردت معلومات لضباط إدارة البحث الجنائي بمديرية أمن سوهاج، تفيد بتواجد المتهم «عبد العال. ف  ن» 37 سنة، عامل، ويقيم بناحية أولاد سالم بحري دائرة مركز دار السلام، المطلوب ضبطه وإحضاره في قضية مقتل الملازم أول «محمدي رجب الحسيني» وإصابة ضابط آخر ومجند من قوة قطاع الأمن المركزي بقنا إثر تبادل القوات إطلاق الأعيرة النارية مع الخارجين على القانون بقرية «حمر دوم» بمركز نجع حمادي بمحافظة قنا، والسابق اتهامه في 7 قضايا، ومطلوب ضبطه والتنفيذ عليه في 17 قضية «تبديد» آخرهم القضية رقم 2440 إداري المركز لسنة 2014 والمقضي فيها بالحبس 6 أشهر وكفالة 500 جنيه، داخل أحد المنازل بمركز دار السلام.

وكشفت تحريات المباحث، عن أن المتهم متواجد في منزل المدعو «الراعي. أ. س» 69 سنة الكائن بقرية نقنق دائرة مركز دار السلام وتربطهما صلة مصاهرة.

وعقب تقنين الإجراءات تم استهداف القرية بحملة مكبرة من ضباط إدارة البحث الجنائي مدعومين بمجموعات قتالية من قطاع الأمن المركزي، لضبط المتهم، إلا أنه عند مشاهدته للقوات بادرهم بإطلاق أعيرة نارية تجاههم وبادلته القوة بالمثل ما أدى لمقتله بطلقات نارية، ولم ينتج عن ذلك أي إصابات بالقوات.

وعثر بجوار جثة المتهم على بندقية آلية، و11 طلقة من ذات العيار، ودراجة بخارية دون لوحات معدنية، وتم ضبط مالك المنزل.

وتم نقل الجثة لمستشفى دار السلام المركزي، وتحرر عن ذلك المحضر رقم 1779 لسنة 2018 إداري المركز.


اقرأ أيضًا: