رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

تطورات خطيرة بشأن العثور على جثة الطفلة المذبوحة داخل المسجد

المتهم والمجني عليه
المتهم والمجني عليه

في واقعة غريبة من نوعها، أقدم عاطل على ذبح طفلة داخل أحد المساجد بأوسيم وذلك بعد استدراجها داخل دورة المياه وقيامه بتجريد ملابسها محاولا اغتصابها.

تمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة، من كشف غموض العثور على جثة طفلة مذبوحة داخل حمام مسجد بأوسيم، وتم ضبط المتهم بعد أقل من 24 ساعة على اكتشاف الجريمة.

كان اللواء عصام سعد، مساعد وزير الداخلية لقطاع أمن الجيزة، تلقى إخطارا من مركز شرطة أوسيم، يفيد بورود بلاغ بالعثور على جثة طفلة مذبوحة داخل دورة مياه خاصة بأحد المساجد.

انتقلت قوة أمنية لموقع الحادث، وتم العثور على الطفلة، وبفحص بلاغات التغيب، تبين أنها مبلغ باختفائها، وتم كشف هويتها وتدعى "ميادة.ر" 4 سنوات، وأمر اللواء إبراهيم الديب مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة، بتشكيل فريق بحث، لكشف ملابسات الحادث وضبط المتهم.

وتوصلت التحريات التى أجريت بإشراف العميد إيهاب شلبى، رئيس مباحث قطاع شمال الجيزة، إلى هوية المتهم، من خلال فحص كاميرات المراقبة المتواجدة بالقرب من مسرح الحادث، وتبين أنه شاب من المنطقة التى تقطن بها المجنى عليها.

وبتكثيف جهود البحث، تمكنت قوة أمنية برئاسة العقيد محمد عرفان، مفتش مباحث قطاع شمال الجيزة، والرائد مصطفى مخلوف رئيس مباحث أوسيم، من إلقاء القبض على المتهم، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم بالواقعة.

وكشفت تحقيقات النيابة الأولية، استدراج المتهم "محمد .ش" 25 سنة عاطل، متزوج ولديه طفلة، المجنى عليها "ميادة. ر. ش" 4 سنوات، من أمام أحد المساجد فى قرية برطس وبصحبتها شقيقها يصغرها سنا إلى داخل المسجد، وطلب من شقيقها الانصراف، بحجة مناداة إمام المسجد، وترك الطفلة بأحد الأماكن المخفية، وعندما عاد شقيقها للسؤال عنها، أخبره بأنها ذهبت لاستكمال اللعب مع أصدقائها.

وأشارت التحقيقات، إلى أن المتهم عاد إلى الطفلة، واصطحبها إلى دورة مياه المسجد، وحاول تجريدها من ملابسها، إلا أنها رفضت محاولته وحاولت أن تهرب منه وهى تبكى وتصرخ للاستنجاد بأحد المارة أمام المسجد، الأمر الذى آثار خوفه واكتشاف أمره، فقرر إخراج سكين من جيبه وذبح المجنى عليها وتركها داخل الحمام، وفر هاربا.

وأضافت التحقيقات، أنه بفحص الكاميرات بمحيط المسجد تبين خروج المتهم من المسجد وقت الجريمة، وتبين أنه من القرية، وبسوال شهود العيان أكدوا وجوده بالقرب من المسجد وقت الجريمة.

على الفور، توجهت قوة من مباحث قسم أوسيم بعد استخراج إذن النيابة، نحو منزل المتهم وتمكنوا من ضبطه، وبسؤاله اعترف بارتكابه الواقعة بعد أن صرخت المجنى عليها، وهو يحاول هتك عرضها، وفعل جريمته خشية افتتضاح أمره.

قررت نيابة حوادث شمال الجيزة الكلية، حبس عاطل ذبح طفلة داخل حمام مسجد فى قرية برطس بأوسيم، 4 أيام على ذمة التحقيقات.