رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

علاقة «شذوذ جنسي» وراء قتل مسن في الخليفة

النبأ


كشفت الأجهزة الأمنية «لغز» مقتل مسن في الخليفة، وتبين أن هناك «علاقة شذوذ» وراء هذه الجريمة.

وتلقى العميد محمد مصطفى، مأمور قسم شرطة السيدة زينب بلاغًا من الأهالى يفيد بعثورهم على جثة محمد فوزى عبد العزيز، في العقد السابع من العمر داخل شقته بعد انتشار رائحة كريهة من داخل شقة المجنى عليه.

على الفور انتقل الرائدان عمرو إبراهيم وأحمد خلف، ضباط مباحث قسم شرطة السيدة زينب، وتبين العثور على جثة المجنى عليه غارقا فى دمائه ومفارقًا الحياة، وتبين من المعاينة الأولى للجثة أن بها عدة طعنات نافذة، ومتفرقة بالجسد، كما تبين أيضًا سرقة بعض المتعلقات الشخصية للمجنى عليه.

وبتكثيف التحريات تحت إشراف العقيد علي نور الدين مفتش مباحث فرقة الغرب والمقدم محمد عصام وكيل الفرقة وجمع المعلومات من خلال المصادر السرية، وسؤال أهلية القتيل والجيران، تبين أن وراء ارتكاب الواقعة "عمرو .م ذ"، 20 سنه عاطل، بعد سرقته لكبر سنه وغيير قادر على المقاومه فتخلص منه.

وبإعداد الأكمنة اللازمة، تمكن الرائدان عمرو إبراهيم وأحمد خلف معاونا مباحث قسم شرطة السيدة زينب، وبصحبتهم قوة أمنية، من ضبط المتهم بأماكن تردده، وبمواجهته اعترف المتهم، بارتكابه الواقعة؛ بسبب علاقة «شذوذ» بينهما.

بالعرض على العميد محمد مصطفى مأمور قسم السيدة زينب، أمر بتحرير المحضر اللازم، وجار العرض على النيابة العامة؛ لمباشرة التحقيق.