رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

«البدري»: مكاسب الفوز على بتروجت كثيرة وإصابة «أزارو» خسارة كبيرة

حسام البدري - أرشيفية
حسام البدري - أرشيفية


أعرب حسام البدري، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، عن سعادته بالفوز الذي حققه فريقه على بتروجت بنتيجة 2-1، خلال المباراة التي جمعتهما مساء اليوم، الأحد، ضمن منافسات الدوري الممتاز .

وقال البدري - عقب المباراة - إن الفوز الذي حققه المارد الأحمر كان مهما من أجل مواصلة العروض القوية والانتصارات، حتى بعد حسم بطولة الدوري رسميا قبل نهاية المسابقة المحلية بستة أسابيع، كما إنه مهم في المرحلة الحالية التي يستعد فيها الفريق لبطولتي الكأس ودوري أبطال أفريقيا.

وأضاف البدري، أن الأهلي حقق العديد من الإيجابيات من خلال الفوز على بتروجت، في مقدمتها إحراز 72 هدفًا هذا الموسم، وهو رقم قياسي للفريق في بطولة الدوري، كما أنه رقم يُذكّره بشهداء الأهلي، الذين لا يمكن أن ينساهم.

وأكد المدير الفني للأهلي، أن الفريق حقق أيضا خلال مباراة الفريق البترولي الفوز رقم 27 في المسابقة، والذي يعد أمرا رائعا، موضحا أن إصابة وليد أزارو بشكوى في الخلفية من أكبر الخسائر التي تعرض لها الفريق خلال لقاء بتروجت.

وأعرب البدري عن رضاه التام عن مستوى لاعب الفريق محمد شريف، لافتا إلى أنه أجاد، وسيكون له دور مع الفريق خلال الفترة المقبلة .

وعن مباراة الزمالك أكد البدري أنها بطولة خاصة، وأن الأهلي سيبدأ الاستعداد لها من الغد، مبديا ثقته وتقديره للتحكيم المصري.. وقال: "التحكيم المصري له تقديره واحترامه، ويجب أن يثبت أنه على قدر هذه الثقة والمسؤولية في مباراة القمة