رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

«مكالمة هاتفية» وراء سقوط شبكة دعارة يتزعمها شقيقان في القليوبية

النبأ


تمكنت الأجهزة الأمنية بالقليوبية من ضبط سائق يقود شبكة دعارة بالاشتراك مع شقيقه، وكذلك رجل وسيدة أثناء ممارستهما «الرذيلة» بدائرة قسم أول شبرا الخيمة.


تلقى اللواء إيهاب خيرت، مدير أمن القليوبية، إخطارا من محمد الألفي مدير مباحث القليوبية بتلقيه بلاغا من الأهالى يفيد باستخدام أحد السائقين شقة سكنية بشبرا الخيمة لإدارة أعمال منافية للآداب، واستقطاب راغبي المتعة من الرجال لممارسة «الرذيلة» مع الساقطات.


بدأت الواقعة ببلاغ مقدم من ربة منزل تفيد فيه بأنها وأثناء تواجدها بمنزل والدها تلقت اتصالا هاتفيا من زوجة شقيق زوجها لرؤيتها رجل وسيدة بصحبة زوجها أثناء دخولهما شقة المبلغة حيث أنهما يقطنان بنفس المنزل.


وبانتقال المبلغة لمسكنها فوجئت بوجود رجل وسيدة يمارسان الرذيلة بفراشها، فاستغاثت بالأهالي حتى تمكنوا من ضبطهما وتسليمهما لقسم شرطة شبرا الخيمة.


وكشفت تحقيقات المستشار زياد الباسل، وكيل أول نيابة شبرا وسكرتارية أحمد السيد أن زوج المبلغة ويدعى " محمد.ر.ب" 35 سنة سائق ومقيم بدائرة القسم يدير شقته للأعمال المنافية للآداب بالإشتراك مع شقيقه المدعو " عبد الغني.ر.ب" 40 سنة سائق ومقيم بدائرة القسم والذي يستقطب راغبي المتعة لممارسة الرذيلة مع الساقطات داخل مسكن شقيقه.


بمواجهة كل من " وفاء .م.أ" 38 سنة ربة منزل و" محمد .س.أ" 32 سنة ميكانيكي اعترفا بارتكاب الواقعة واعتياد المتهمة الأولى على ممارسة الرذيلة مع راغبي المتعة بشقة زوج المبلغة بناء على اتفاق مع شقيقه وتحرر عن ذلك المحضر رقم 2550 لسنة 2018 جنح قسم أول شبرا الخيمة وبعرضه على النيابة أمرت بحبس المتهمة الأولى 4 أيام على ذمة التحقيق واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال باقي المتهمين.