رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

خلافات على «الكيف» تدفع «فارس» لإلقاء صديقه من أعلى عقار بـ«البساتين»

سيارة إسعاف ــ أرشيفية
سيارة إسعاف ــ أرشيفية


كشفت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة، تفاصيل سقوط شخص من أعلى عقار ما أدى لإصابته بكسر بالجمجمة وجروح متفرقة بالجسد بمنطقة ترب اليهود بالبساتين، وتم نقله إلى المستشفى في حالة حرجة، وتبين أن صديقه وراء ارتكاب الواقعة بسبب خلافات بينهم على المخدرات.

تلقى المقدم على فيصل، رئيس مباحث قسم شرطة البساتين، بلاغًا من الأهالي يفيد بسقوط شخص من أعلى عقار بمنطقة «ترب اليهود» دائرة القسم.

انتقل النقيب أحمد سمير، ضابط مباحث قسم شرطة البساتين إلى مكان البلاغ وتبين أنه «عبد الرحيم» وشهرته «عبده» مصابًا بكسر بالجمجمة وجروح متفرقة بالجسد إثر سقوطه من أعلى العقار وتم نقله إلى المستشفى في حالته حرجة.

وتوصلت تحريات المباحث التي تمت بمعرفة النقيب أحمد سمير معاون مباحث القسم أن وراء سقوط المصاب من أعلى العقار صديقه المدعو «أحمد بدر» وشهرته «فارس» على إثر مشاجرة نشبت بينهم بسبب خلافات بينهما على «المخدرات».

وتمكن النقيب أحمد سمير ضابط مباحث القسم والقوة المرافقة من ضبط المتهم وتم اقتياده إلى ديوان القسم، وبمواجهته اعترف بارتكابه الواقعة وتحرر عن ذلك المحضر اللازم بالواقعة وتولت النيابة العامة مباشرة التحقيقات.

وأفاد مصدر أمني لـ«النبأ» أن المصاب ما زال في غيبوبة داخل المستشفى حتى الآن وحالته خطرة.

اقرأ أيضًا: