رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

«قبل الهنا بسنة».. 4 نجوم يستعدون لـ«ماراثون» عيد الأضحى السينمائي

أمير كرارة
أمير كرارة


تتسابق شركات الإنتاج السينمائي استعدادا لموسم عيد الأضحى المقبل، وقيامها بحجز توقيع نجوم الصف الأول الذين حققو إيرادات كبيرة خلال المواسم الماضية في مقدمتهم أحمد عز، ومحمد سعد، وسامح حسين، وأمير كرارة الذي يعلق عليه مخرج العمل شريف عرفة الآمال الكبيرة لتحقيق إيرادات قياسية. 

ويخوض أمير كرارة سباق عيد الأضحى المقبل بفيلم (الممر) للمخرج شريف عرفة الذي يبدأ تصوير أول مشاهده السبت المقبل ثم يتم إيقاف التصوير، واستأنفه بعد عيد الفطر المقبل مباشرة من أجل اختيار باقي النجوم المشاركين، ويشارك في العمل عدد من النجوم في مقدمتهم محمد الشرنوبي.

ويدخل السباق الفنان سامح حسين بفيلم (الرجل الأخطر)، ويعد هذا الفيلم أول عمل للشركة المنتجة في المجال السينمائي، وينتمي الفيلم لنوعية الأعمال الكوميدية الاجتماعية، ومن المنتظر أن يتم اختيار باقي فريق عمل الفيلم خلال الأيام المقبلة.

وقال مخرج العمل مرقس عادل، الفيلم يعد التعاون الثاني مع الفنان سامح حسين بعد فيلم بث مباشر، نظرا لوجود كيمياء خاصة في العمل وتفاهم كبير، مضيفا أنه سيقوم خلال الفترة المقبل بمعاينة أماكن التصوير في منطقة مصر الجديدة وبعض أماكن متفرقة بالقاهرة لبدء التصوير خلال الفترة المقبلة.

ويقوم الفنان محمد سعد بالاستعداد لفيلم جديد مع السبكي، حيث قام بتوقيع العقود خلال الفترة الماضية، ومن المقرر بدء التصوير عقب عيد الفطر مباشرة ليخوض به سباق عيد الأضحى المقبل. 

ومن المقرر أن يخوض الفنان أحمد عز السباق بفيلم (يونس) مع المخرج أحمد علاء الديب وتأليف محمد سيد بشير، حيث صور منه عددا من المشاهد قبل إيقافه لانشغاله بمسلسله الرمضاني "أبو عمر المصري". 

وبالرغم من المشكلات التي تواجه فيلم "براءة ريا وسكينة" تقوم الشركة المنتجة بوضع جدول زمني للتصوير من أجل دخول سباق عيد الأضحى المقبل، حيث تدور أحداث الفيلم حول محاولة إثبات براءة سفاحتي الإسكندرية ريا وسكينة، استنادا لوقوعهما فريسة ظروف المجتمع وقسوتها، وذلك من خلال الاستشهاد بالعديد من المراجع التاريخية الموثقة.

الفيلم بطولة محمود الجندي، ومنة فضالي، ومحسن منصور، وسامية الطرابلسي، وعايدة غنيم، وأحمد منير، وشريف باهر، وأحمد طلبة، وياسر علي ماهر.