رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

أخبار اليمن اليوم الأحد 22- 4- 2018

الجيش اليمني- أرشيفية
الجيش اليمني- أرشيفية


تتسارع وتيرة الأحداث بشكل كبير على مدار الساعة في الأراضي اليمنية، وحول أخبار اليمن اليوم، الأحد، 22 - 4 - 2018، نعرض عددًا من الأنباء التي يتم تحديثها بشكل مستمر.

أخبار اليمن اليوم.. التحالف العربي يدمر تعزيزات عسكرية للحوثيين 

أفادت مصادر يمنية اليوم الأحد، بأن مقاتلات التحالف العربى دمرت تعزيزات عسكرية لميليشيات الحوثى كانت فى طريقها إلى جبهة قانية شرق محافظة البيضاء لتعويض خسائر الميليشيات التى تكبدتها خلال الساعات الماضية.


ونقلت قناة ( العربية الحدث) الإخبارية اليوم عن المصادر قولها إن نحو 8 غارات متتالية لطائرات التحالف استهدفت تعزيزات للميليشيات قبل وصولها إلى الجبهة، وأسفرت الغارات عن قتل وجرح العشرات من عناصر الميليشيات وتدمير عتاد حربي، بينه دبابة و8 عربات عسكرية كانت تقل عناصر للميليشيات.


أخبار اليمن اليوم.. صد هجوم للحوثيين في الأجردي

ذكرت مصادر يمنية أن قوات الشرعية تمكنت من صد هجوم لمليشيات الحوثى فى جبهة الاجردى بمديرية الزاهر بمحافظة البيضاء.

ونقلت قناة (العربية الحدث) الإخبارية اليوم الأحد، عن المصادر أن مليشيا الحوثى حاولت التسلل إلى مواقع الجيش والمقاومة فى آل حميقان، مضيفة أن المليشيات فجرت الجسر الرابط بين محافظتى مأرب والبيضاء بعد منطقة الوهبية إثر تقدم الجيش الوطنى .

وكانت مصادر يمنية أعلنت أمس السبت أن القوات الشرعية اليمنية أسرت عددا من ميليشيات الحوثى الانقلابية، من بينهم قائد ميدانى فى محافظة البيضاء والتى حقق فيها الجيش الوطنى تقدما كبيرا.

يذكر أن الجيش اليمنى تمكن أمس من تحرير جبال العر ومسعودة الاستراتيجية بمحافظة البيضاء..وذلك حسب مصادر عسكرية يمنية.