رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

ذهب لقتله فسقط قتيلًا في المنصورة.. إعرف القصة كاملة

جثة - أرشيفية
جثة - أرشيفية

تمكن قطاع الأمن العام، بالتنسيق مع مديرية أمن الدقهلية، من كشف غموض واقعة سقوط شخص من شرفة منزل ووفاته ومقتل آخر في الدقهلية.

وتبين أن زوجة صاحب المنزل اتفقت مع آخر على قتل زوجها، لوجود خلافات بينهما، إلا أن الاثنين ماتا، حيث قتل الزوج بالسكين وسقط القاتل من المنزل متوفيا.

تعود أحداث الواقعة عندما تلقى قسم شرطة المنصورة، بلاغا بسقوط شخص مجهول داخل مسقط منزل ملك مزارع ووفاته، وعلى الفور انتقلت مباحث القسم، وبالفحص تبين إصابة مالك المنزل "المزارع" بجروح طعنية نافذة بالبطن والصدر، وتوفى على الفور.

وبسؤال نجل المزارع أكد أنه أثناء تواجد والده بالمنزل فوجئ بالمتوفى يقوم بسرقة محتوياته ولدى استغاثته تعدى عليه بسكين، فأحدث إصابته، ولدى محاولته الهرب بالقفز من شباك مطل على المسقط، تعثرت قدماه وسقط على الأرض وتوفى فورًا.

وعقب تشكيل فريق جنائي بحثي، تبين أن الجثة لعامل 24 سنة، اتفقت معه ربة منزل 33 سنة، على التخلص من زوجها بقتله، نظرا لوجود خلافات بينهما، وعقب وصوله للمنزل قام بطعنه بآلة حادة فأحدث إصابته التى أودت بحياته، ولدى استشعاره قدوم الأهالى حاول الهرب من خلال مسقط المنزل فاختل توازنه وسقط على الأرض وتوفى.

وتم ضبط ربة المنزل، وبمواجهتها اعترفت بأنها يوم الحادث توجهت لمنزل أسرتها بدعوى حضور حفل عرس أحد أقاربها، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة، والعرض على النيابة التى باشرت التحقيق.