رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

نيللي كريم ليست من بينهم.. 4 مسلسلات «نكد» في رمضان

غادة عبد الرازق في
غادة عبد الرازق في "ضد مجهول"


أسابيع قليلة تفصلنا عن انطلاق السباق الرمضاني لهذا العام، وعلى الرغم من سيطرة الكوميديا على أغلب مسلسلاته، إلا أن هناك عددًا من هذه المسلسلات يغلب عليه طابع "النكد" والكآبة؛ إذ تدور أحداثهم حول قصة مأساوية تحكي مواقف صعبة يتعرض لها الأبطال.

مسلسل "ضد مجهول":

يعيش أبطال المسلسل معاناة كبرى بعد اغتصاب ابنتهم الوحيدة وقتلها؛ إذ تدور أحداثه حول مهندسة الديكور "ندى وصفي" وهي الفنانة غادة عبد الرازق، التي تنفصل عن زوجها فراس سعيد؛ بسبب كثرة خلافاتهما، بعد اقتناعه بأنها تهتم بعملها على حساب حياتهما معًا.

ويقرر "فراس" أن يحرم "ندى" من ابنتهما، ثم تتعرض لحادث اغتصاب على يد سائق الديلفري، وينتهي الأمر بقتلها، فـ تنقلب الأحداث رأسًا على عقب، ويبدأون رحلة البحث عن القاتل.



مسلسل "لدينا أقوال آخرى":

أما الفنانة يسرا؛ فـ تعاني من صدمة شديدة بعد وفاة ابنها "محمد الشرنوبي"، في حادث خطير، بالحلقات الأولى من المسلسل، وهو ما يدفعها للذهاب إلى طبيب نفسي.

وبمرور الأحداث، تتورط "أميرة" وهي الفنانة يسرا، التي تعمل مستشارة قانونية بالمحكمة الدستورية، في جريمة قتل، ويتم القبض عليها، حتى تثبت برائتها.



مسلسل "أيوب":

يُجسد الفنان شعبان في المسلسل دور "أيوب"، وهو موظف بسيط، يعمل بأحد البنوك الكبرى، لكن يتورط في قضية اختلاس بالظلم، ويدخل السجن بسببها، وبعد خروجه منه يُقرر الانتقام ممن ظلموه.




مسلسل "الرحلة":

يعرض المسلسل المعاناة التي يواجهها مرضى السرطان والمرضى النفسيين؛ إذ يُجسد الفنان باسل خياط دور "أسامة" وهو طبيب كيميائي، يتزوج من ريهام عبد الغفور، وتصبح الحياة بينهما شبه مستحيلة، وبمرور الأحداث يكتشف أنه مريض نفسي.

أما الفنانة حنان مطاوع؛ فـ تقدم دور "كيمي"، وهي مريضة بالسرطان، تكتشف المرض بالصدفة، أثناء خضوعها لعدد من الفحوصات؛ لإجراء عملية تجميل، تتحول حياتها إلى جحيم فجأة.



اقرأ أيضًا:

أبرزهم «أحمد عز».. 5 إرهابيين في مسلسلات رمضان المُقبل

بالصور.. تسريب المشاهد الأولى من مسلسلات رمضان.. هكذا يظهر محمد رمضان ومي عز الدين

بالأرقام.. «فاتورة» القنوات الفضائية لـ«التكويش» على دراما رمضان