رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

الفيوم تشهد 6 حوادث قتل بشعة في أقل من شهر.. اعرف التفاصيل

جثة - أرشيفية
جثة - أرشيفية

شهد ت الفيوم 6 حوادث قتل بشعة في أقل من شهر، ونرصد في التقرير التالي الحالات:

القضية الأولى
لقى سيف أحمد، طالب بكلية الهندسة، على يد "عمر. س" طالب مرفود من كلية الشرطة، ونجل لواء شرطة، بعدما استدرجه هو وصديقة له، ثم قتلوه خنقًا وألقوا جثته بطريق مصر الإسكندرية، ثم سرقوا سيارته.

وأوضح تقرير الطب الشرعي، وجود شد في الأعصاب ناتج عن مشاجرة، وكدمات على الجسم، بالإضافة إلى حروق من الدرجة الثالثة.

القضية الثانية:
لقي محمد حسني محمد، (21 عامًا) بائع بمحل كريب، مصرعه على يد خمسة شباب بعدما عملوا كمين له على سلم كلية التربية بمحيط جامعة الفيوم، بسبب تأخره في سداد مبلغ 400 جنيه لصديقه "إسلام. ع. خ". وشهرته "شيكابالا"، فأحضر 4 من أصدقائه وطعنوه عدة طعنات بالسكين حتى لفظ أنفاسه الأخيرة، كما اعتدوا بالضرب على صاحب المحل الذي يعمل فيه القتيل.

القضية الثالثة:

شهدت منطقة العبودي بالمسلة، مقتل إبراهيم (19 عامًا)، على يد ثلاثة من أصدقائه بسبب خلافهم على فتاة.

تعود تفاصيل الواقعة إلى وقوع مشاجرة بين القتيل وبين زميله "محمد. خ" وشهرته "كفتة" و"عمرو" وصديق آخر لهم أمام محل "جوسي" لبيع الخمور، بسبب ارتباط القتيل بعلاقة عاطفية بفتاة كان مرتبط بها "عمرو" صديقهم ثم تركته وارتبطت بالقتيل، ولكن تدخل الأهالي وتم فض المشاجرة.

وقرر "عمرو" وصديقه وشقيقه الانتقام من إبراهيم، فذهبوا إلى محل إقامته بمنطقة العبودي بالمسلة، وطعنوه عدة طعنات بمطواة حتى لفظ أنفاسه الأخيرة.

القضية الرابعة:
لقيت سيدة تدعى "عفاف. م. ع" (23 عامًا) مصرعها على يد بلطجي أمام طفلتيها.

تعود تفاصيل الواقعة إلى قيام مسجل خطر يدعى "أيمن. م. ع" (31 عامًا) بالتعدي على ربة المنزل أثناء سيرها برفقة طفلتيها في أحد شوارع قرية أبوكساه بالفيوم، حيث طعنها عدة طعنات بالمطواة من أجل سرقة حلق ذهبي ترتديه، ثم ألقى حجرًا فوق رأسها وألقاها في منزل مهجور وسط صراخ طفلتيها، وفر هاربًا.

القضية الخامسة:
مقتل أمين شرطة خلال فض فرح بالقوة الجبرية، لقي "طارق. ي. ا" (34 عامًا) أمين شرطة بقسم المفرقعات بإدارة الحماية المدنية، مصرعه إثر إصابته بطلق ناري، خلال اشتباكات وقعت بين قوات مباحث مركز سنورس، وأسرة عروس بعدما رفضوا فض الفرح، فتم فض الفرح بالقوة، وحدث إطلاق نار بين الشرطة والأهالي.

القضية السادسة:
مصرع طالبة وإصابة أخرى بعدما دهستهما سيارة مسرعة
لقيت الطالبة أنوار محمد عيد، مصرعها، وأصيبت إيمان محمد عبد الواحد وتم إيداعها بالعناية المركزة لخطورة حالتها، وكلاهما طالبتين بقسم علم الاجتماع بكلية الآداب، أثناء خروجهما من الكلية، حيث صدمتهما سيارة "سيرفيس" كانت تتسابق مع أخرى بحي الكيمان وعلى بعد أمتار قليلة من إدارة مرور الفيوم.

على جانب آخر، أصدر اللواء مجدي عبد الغفار، وزير الداخلية، رفع العميد حسام فوزي من منصبه كمديرًا لإدارة البحث الجنائي إلى النظام بالأحوال المدنية، وتولي العميد هيثم عطا المنصب بدلًا منه، وتولي العقيد رجب غراب منصب رئيس مباحث المديرية.