رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

تصريح ناري لـ«إستاكوزا» عن أزمة السعيد مع الاهلى وتراجع نتائج الزمالك!

عبد الله السعيد
عبد الله السعيد

أكد أحمد حسن "إستاكوزا"، نجم الأهلي الأسبق والمدرب الحالي بأكاديمية وادي دجلة، أن أزمة عبد الله السعيد لاعب الأهلي وصلت إلى ذروتها، مشددا على أن هذه الحالة تحدث للمرة الأولى في مصر.

وأضاف "حسن": "موضع عبد الله السعيد كان يجب أن يأخذ إتجاها آخر، وطول عمري أرى النادي الأهلي يحترم رغبة أي لاعب وكان على النادي احترام رغبة السعيد بعد توقيعه للزمالك وتركه يرتدي قيمص الأبيض".

وتابع: "من الواضح أن الموضوع  به ندية كبيرة، لا أعلم ما يدور داخل الكواليس ولكن تمسك الأهلي باللاعب والحرص على الحصول على توقيعه من جديد على عقود التمديد يعكس مدى الندية التي وصلت إليها أزمة السعيد".

ويرى "إستاكوزا"، أن مشكلة نادي الزمالك تتلخص في عدم الاستقرار، مشيرًا إلى أن النادي الذي يمتلك دوافع كثيرة لا بد أن ينعم بالاستقرار.

وأكد أن نادي بحجم الزمالك مطلوب منه  الفوز بالبطولات المحلية والإفريقية ولاينعم بالاستقرار فمن الطبيعي أن يكون هذه هي نتائجه، قائلًا: "أتحدث عن الاستقرار بشكل عام سواء فني ولا إداري".

واختتم بأن كل الأندية التي تنعم بالاستقرار تحتل ترتيب جيد  في جدول الدوري الممتاز؛ لأن الهدوء والاستقرار من أهم عوامل تحقيق الأهداف المرجوة.