رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

نجم ليفربول السابق: صلاح لديه فرصة للفوز بجائزة الكرة الذهبية وإنهاء سيطرة رونالدو وميسي

محمد صلاح ورونالدو
محمد صلاح ورونالدو وميسي

أكد الإسباني، لويس جارسيا لاعب ليفربول الإنجليزي السابق، أن تتويج النجم المصري محمد صلاح بدوري أبطال أوروبا مع الريدز الموسم الحالي سيعزز آماله في التواجد ضمن قائمة اللاعبين الثلاثة المرشحين للحصول على جائزة الكرة الذهبية التي تمنح لأفضل لاعب في العالم بجانب البرتغالي كريستيانو رونالدو "ريال مدريد" والأرجنتيني ليونيل ميسي "برشلونة".

وقال "جارسيا"، في تصريحات لصحيفة "ديلي ستار" البريطانية، صلاح قدم موسما رائعا وفي اعتقادي هو أفضل لاعب في البريميرليج هذا الموسم وإذا فاز بلقب دوري أبطال أوروبا مع ليفربول ستكون لديه الفرصة للمنافسة على الفوز بالكرة الذهبية.

وأضاف: "لماذا لايفوز صلاح بالكرة الذهبية؟ لقد كان رائعا هذا الموسم وليس فقط بأهدافه التي أحرزها مع الريدز بل لطريقة لعبه مع زملائه بالفريق، يمكنني القول بأنه قدم موسم استسنائيا ليس فقط مع ليفربول فقط بل مع منتخب بلاده مصر أيضا".

وأكمل: "جائزة الكرة الذهبية تمنح للاعبين الفائز بالبطولات الكبرى ومنها دوري أبطال أوروبا وأتوقع قدره صلاح على منافسة الدون وميسي على حصد الجائزة وإنهاء هيمنة الثنائي المستمرة على هذه الجائزة منذ 10 أعوام.

يواجه ليفربول نظيره روما الإيطالي بعد غد، الثلاثاء، على ملعب الآنفيلد في ذهاب نهائي دوري أبطال أوروبا، بينما تقام مباراة الإياب بملعب الأوليمبيكو في الثاني من مايو المقبل.