رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

تعرف على قيمة الشرط الجزائي في عقد السويسري جروس مع الزمالك!

كريستيان جروس. المدير
كريستيان جروس. المدير الفني الجديد للزمالك



كشف محمد الحبشي وكيل أعمال السويسري كريستيان جروس المدير الفني الجديد للزمالك أن جروس يعد من  أكبر الأسماء التي ستعمل في مسابقة الدوري الممتاز،مشيراً إلي أن عقده مع الفارس الأبيض لمدة  عامين .

وقال الحبشي"كنت في رحلة عمل مع جروس بالخارج وتلقيت حينها إتصالات من إسماعيل يوسف عضو مجلس الزمالك وأحمد مرتضي منصور"

وأضاف وكيل السويسري جروس"التوقيع النهائي لم يتم حتي الآن لكن  كل الأمور تم الإتفاق عليها،جروس سيعمل بالجهاز المساعد المعاون له بالكامل ،وهو ماتم الإتفاق عليه،وسيتم إنتداب مدرب واحد  من الزمالك للعمل معه".

وأكد الحبشي أن جروس وضع بنداً في العرض يقضي بحصول علي قيمة عقده كاملاً في أول سنة إذا رغب الزمالك في رحيله خلال الموسم الأول وأيضا سيسدد جروس نفس المبلغ إذا رغب هو في الرحيل ،مشيراً إلي أنه في السنة الثانية إذا قررت إدارة ميت عقبة  رحيل المدرب سيحصل علي ثلاثة أشهر شرطاً جزائياً.

 

وأوضح الحبشي أن جروس لن يكون متواجد في القاهرة وقت مباراة القمة بين الزمالك والأهلي المحدد لها الخميس المقبل بمسابقة الدوري الممتاز وأنه سيراقب اللقاء من الخارج لعدم تواجد في مصر.

وأختتم"الزمالك لم يطرح أي أمر تولي  جروس المسئولية الفنية في الكأس،عقد المدرب سيبدأ في الموسم المقبل وليس له أي علاقه بالموسم الحالي، ذاكراً أنه لم يتناقش مع المجلس الأبيض حتي الآن في ملف الصفقات وسيتم عقد جلسة لبحث إحتياجات الفريق في الموسم المقبل، لافتاً إلي أن المدرب يراقب بشكل جيد محترفي الفرسان البيض في السعودية كهربا وشيكابالا ومصطفي فتحي ومن قبلهم محمد عبد الشافي بحكم توليه مسئولية أهلي جدة السعودي في وقت سابق ،مؤكداً أنه يتعامل مع شركة إحصائيات خاصة ،أعدت له تقريراً شاملاً عن كل لاعبي الزمالك.