رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

ترشيدًا للنفقات.. تترات مسلسلات رمضان تستغني عن نجوم الغناء

مسلسلات رمضان
مسلسلات رمضان


تسبب ارتفاع أجور المطربين والسعي إلى ترشيد النفقات في سيطرة الموسيقى التصويرية على تترات مسلسلات رمضان المقبل، وغناء بعض الممثلين لأغاني تترات أعمالهم، بشكل قلص الاستعانة بنجوم الغناء هذا العام.

واكتفى النجم عادل إمام، كعادته في كل أعماله الدرامية، بالموسيقى التصويرية كتتر لمسلسله (عوالم خفية) رغم الأهمية التي توليها شركات الإنتاج لأغنية التتر في نجاح المسلسل.

ودفعت أجور المطربين العالية أسرة مسلسل (اختفاء) للفنانة نيللي كريم إلى تفضيل الموسيقى التصويرية، والتي لجأ إليها أيضا النجم يحيى الفخراني في مسلسل (بالحجم العائلي) في ظهور جديد له منذ وقت طويل.

بينما عمد ممثلون، لترشيد النفقات، على غناء تترات أعمال يشاركون فيها مثل أداء الفنان حمادة هلال التتر الغنائي الخاص بمسلسله الجديد (قانون عمر)، ونفس الأمر بالنسبة لمحمد هنيدي الذي قرر تقديم تتر مسلسله (أرض النفاق) بصوته باعتباره بارعا في غناء الاسكتشات الكوميدية. 

ويتكرر نفس الشئ مع تتر مسلسل (عزمي وأشجان) الذي تؤديه إيمى سمير غانم بمشاركة حسن الرداد في إسكتش كوميدي ساخر، بينما اقتصر الاستعانة بنجوم الطرب لتقديم تترات مسلسلات رمضان على المغني مدحت صالح لغناء تتر مسلسل (رحيم) بطولة ياسر جلال، وأحمد سعد لغناء تتر مسلسل (بركة) بطولة شقيقه عمرو سعد، ومحمد الشرنوبي لغناء تتر مسلسل (لدينا أقوال أخرى) بطولة يسرا، والمطرب الشعبي أحمد شيبة لغناء تتر مسلسل (نسر الصعيد) بطولة محمد رمضان.