رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

«جوزي خاني مع ستات كتير وأحب البوذية».. 7 تصريحات «جريئة جدًا» لـ«سلوى خطاب»

سلوى خطاب
سلوى خطاب


في غضون ساعات قليلة، تصدرت الفنانة سلوى خطاب قائمة الأكثر بحثًا على "جوجل"؛ وذلك عقب تصريحاتها الجريئة التي أدلت بها، مساء، أمس الجمعة، خلال برنامج "أنا وأنا"، الذي تُقدمه الإعلامية سمر يسري، على شاشة قناة "ON E".

ويرصد "النبأ" في السطور التالية أبرز هذه التعليقات:

في البداية؛ كشفت "سلوى" عن أسباب انفصالها عن زوجها السابق أسامة فوزي؛ موضحة أنه كان دائمًا يتهمها بالاهتمام بعملها على حساب حياتها الزوجية، وأنه لم يتقبل فكرة كونها فنانة ولها حياتها الخاصة في عملها.

وأشارت إلى أنها وصلت معه إلى طريق مسدود، حتى اتفقا على الطلاق، لافتة إلى أنه تم بمنتهى الرقي والاحترام، وأنه تحترمه وتقدره كصديق جيد جدًا، ثم قالت ساخرة: "لكنه زوج فاشل جدًا".

وأضافت أنه كان يخونها كثيرًا وله العديد من النزوات العاطفية، وأنها حذرته أكثر من مرة من خيانته، قائلة: "أنا قولتله ممكن متأكلنيش متشربنيش لكن مش هسمحلك تخوني.. هعملك فضيحة في ميدان التحرير"، مؤكدة أنها كانت تقوم بعملها في المنزل على أكمل وجه سواء "طبخ أو كنس أو تنضيف" -على حد قولها-.

كما نوهت "سلوى" بأنها بعد طلاقها "تابت إلى الله"، وأخرجت من حسابها فكرة الزواج مرة ثانية، مشيرة إلى أن لقب "مُطلقة" أفضل من "عانس".

وتابعت أن أغلب من يريدون الزواج منها يكونون أصغر في السن، وأنها لا ترى فرق السن عائقًا أمام الزواج؛ مبررة ذلك بأن ما يجذبها في الرجل هو شخصيته وعقله وليس عمره، وأن الرجل القوي هو القادر على احتواء زوجته في لحظات الضعف، قائلة: "لو جالي عريس عنده 17 سنة مش هقول لا.. المهم الشخص.. وبرضو فرصة أدور على مز حلو".

وعن ديانة طليقها؛ قالت "سلوى" إنها لا تحب إلا الزواج المدني، وإن طليقها لو لم يقم بتغيير ديانته، لم تكن ستتزوجه، موضحة "أنا معرفش أتجوز غير عند المأذون أبو عمة.. معرفش حاجة تانية".

واستطردت حديثها بأنها تحب الديانة البوذية؛ لأنها تقوم على المشاعر الإنسانية بشكل كبير، قائلة إنه لولا وجود الإيمان بالله، لكانت الحياة أصعب.

أما عن دخولها الفن؛ فـ كشفت الفنانة سلوى خطاب عن رفض عائلتها الأمر في البداية؛ موضحة أنها تلقت "علقة" بسيطة من عمها بسبب ذلك، إلا أن جدتها تدخلت ودعمتها، كما أوضحت أنها كانت تعيش مع أشقائها، منذ صغرها، مع جدتها؛ وذلك بعد وفاة والدها وزواج والدتها.

في سياق متصل، اعترفت "خطاب" عن عدم مواكبتها للتكنولوجيا وعدم قدرتها على التعايش معها، مضيفة أنها لا تحبها؛ بسبب قلة الخصوصية بها، وأنها لا تحب أن تستخدم "فيس بوك كثيرًا"، وأنها تتواصل مع الجميع من خلال الهاتف فقط.

وعرضت "سمر"، خلال الحلقة، مقطع فيديو لـ"سلوى"، أثناء حلولها ضيفة ببرنامج "فحص شامل" مع الإعلامية رغدة شلهوب، انتقدت فيه الأخيرة ندرة القبلات بالسينما المصرية، وعلقت عليه قائلة إن هناك فارقًا كبيرًا بين الجرأة والابتذال، وإن السينما أصبحت "خجولة جدًا"، مضيفة أن الفن يعلمنا المشاعر والإتيكيت وليس إثارة الغرائز.