رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

"نجلة محامي" تتقدم ببلاغ ضد مستشفى شهير بمصر الجديدة لهذا السبب

النبأ

لقى محامي مصرعه إثر إجراء عملية جراحية لإزالة ورم بإحدى المستشفيات الخاصة الشهيرة بمصر الجديدة .

تلقى قسم شرطة مصر الجديدة بلاغا من فتاة تتهم فيه أحد الأطباء بالإهمال والتسبب في وفاة والدها بعد ان قام بإجراء عملية جراحية له . وتحرر عن ذلك المحضر رقم 3057 لسنة 2018 وجار عرضه على النيابة .


وأفادت المبلغة فى بلاغها أن والدها "أحمد" 65 سنة يعمل محامى، ولا يعانى من أى أمراض حتى شعر بفقد الوعى، وبعد إجراء الفحوصات له، تبين إصابته بنزيف داخلى ووجود ورم، فتقرر أن يخضع لعملية جراحية لإزالة الورم بمستشفى خاص بمنطقة مصر الجديدة.


وأكدت أنه عقب إنتهاء العملية شعر والدها بصداع وآلام شديدة وعدم قدره على هضم أى طعام يتناوله، فتم عرضه على أحد الأطباء الذى اكتشف وجود ثقب فى المرئ، بسبب خطأ طبى أثناء إجراء العملية، ما أدى إلى تراكم صديد فى الجهاز الهضمى نتيجة عدم قدرته على القيام بوظيفته الرئيسية وهى الهضم، وأن كل طعام يتناوله المجنى عليه يتحول إلى صديد، مشيرة إلى أن الطبيب الذى أجرى العملية أزال جزء من المعدة أثناء إجراء العملية، ما جعلها غير قادرة على القيام بوظيفتها، وانتهت المأساة بوفاته.

واتهمت الإبنة الطبيب بالإهمال والتسبب فى وفاة والدها، وتم إحالة المحضر إلى عبد الرحمن أمين مدير نيابة مصر الجديدة، الذى يباشر التحقيق فى الواقعة.