رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

إدارة ليفربول تقدم دليلًا جديدًا على تتويج صلاح بجائزة الأفضل في البريمرليج

محمد صلاح وهندرسون..ليفربول
محمد صلاح وهندرسون..ليفربول



وافق الألماني يورجن كلوب المدير الفني لفريق ليفربول الإنجليزي علي سفر قائد الريدز جوردان هندرسون إلي العاصمة الإنجليزية "لندن" مع النجم المصري محمد صلاح لحضور الحفل السنوي لتوزيع جوائز الأفضل دوري البريميرليج لهذا الموسم من جانب رابطة اللاعبين المحترفين والذي ينطلق في العاشرة مساءً غد الأحد.

وذكرت صحيفة "التايمز" الإنجليزية أن نادي ليفربول  يملك ثقة عالية في حصول صلاح علي جائزة أفضل لاعب في البريميرلج لموسم 2017/2018 بعدما تمت الموافقة علي سفر قائد الفريق جوردان هندرسون لحضور الحفل في لندن بجانب النجم المصري.

ويتصارع علي حصد الجائزة 6لاعبين  وهم محمد صلاح "ليفربول" و هاري كين "توتنهام " و دافيد دي خيا "مان يونايتد "وثلاثي مانشستر سيتي "كيفن دي بروين ودافيد سيلفا وليروي ساني".

ويفوز اللاعب الأكثر حصولاً علي الأصوات بتلك الجائزة حيث يشارك 92 ناديا في عملية التصويت علي إختيار أفضل لاعب بالإضافة ل10 أندية للسيدات .

كما تنص القوانين ولوائح الرابطة الإنجليزية علي منع أي لاعب بإختيار زميل له من نفس فريقه أثناء التصويت ويحرم أي لاعب من الفوز بالجائزة إذا لم يشارك ناديه في عمليه التصويت.

يذكر بأن عدد من الصحفين الإنجليز قد أعلنوا في وقت سابق عبر صفحتهم الرسمية بموقع التواصل الإجتماعي "توتير" أن مومو نجم الفراعنة والريدز سيتوج بجائزة أفضل لاعب في إنجلترا هذا العام.