رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

إدارة ريال مدريد توافق على تحسين عقد رونالدو.. اعرف التفاصيل

كريستيانو رونالدو
كريستيانو رونالدو وبيريز...ريال مدريد



تستعد إدارة نادي ريال مدريد الإسباني لتمديد عقد لاعبها البرتغالي كريستيانو رونالدو كمكافآة له علي تحسين أدائه خلال الأشهر  القليلة الماضية 
.
وقالت صحيفة "آس"الإسبانية أن إدارة ريال مدريد  أخدت تمديد عقد الدون علي محمل الجد هذا الأسبوع   بالرغم  أن مصير النجم البرتغالي بدا مشوشا خلال الأشهر الماضية ،وأنتشرت شائعات بقوة حول إقتراب رحيله عن المرينجي عندما تراجع مستواه وعاني من الصيام التهديفي في بداية الموسم الحالي.

وأضافت الصحيفة  ان إدارة النادي الملكي أبلغت  رونالدو بالفعل عزمها علي  تحسين العقد والوفاء بالوعد الذي حصل عليه  الدون من فلورنتينو بيريز بعد نهائي دوري أبطال أوروبا في كاريف خلال العام الماضي.

وقال خوسيه أنخيل سانشيز المدير العام لنادي ريال مدريد  أن إدارة المرينجي راضية عن أداء رونالدو في الأشهر الأخيرة وتنوي مكافآته برفع أجره تمديد عقده .

ولم يتحدث رونالدو مع إدارة الريال حول قيمة  العقد الجديد ولكنه رحب بالتجديد وبدأ في التواصل بإيجابية  كبيرة بعد أن أتفق الطرفان علي توقيع العقد الجديد قبل إنطلاق منافسات كأس العالم  2018 بروسيا.

 وذكرت مصادر  داخل نادي ريال مدريد  بان راتب الدون  يمكن أن يرتفع  من الشريحة الحالية  التي تبلغ 21 مليون يورو إلي  30 مليون يورو ثابت بالإضافة ل2 مليون يورو كمكافآت متغيرة للأهداف وسيكون  هذا الراتب أقرب إلي صافي راتب النجم البرازيلي نيمار داسيلفا مهاجم باريس سان جيرمان الفرنسي والبالغ 35 مليون يوروو الذي يتلقي 7  ملايين إضافية للأهداف ولكنه  لايزال بعيداً عن صافي قيمة عقد النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي مهاجم برشلونة الذي يتقاضي45 مليون يورو.