رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

حظك اليوم برج الحوت السبت 21/4/2018

النبأ


برج الحوت من 20 فبراير حتى 21 مارس:

حظك اليوم: يقول عالم الأبراج لمواليد الحوت، اليوم السبت: لا تضع حبيبك في موضع اختبار باستمرار وعليك أن تقرر ما هو جدير بحبك وثقتك وبناءً عليه تستمر معه أو هو غير جدير وعليك بإنهاء العلاقة فوراً حتى لا تعيش حياتك أسيرا للظنون والشك.

مهنيًا: لا تغرق فى المشاكل ولا تستسلم لها وحاول أن تقدم حلولًا جوهرية.

عاطفيًا: عليك أن تعيد التفكير ولا مانع من مصارحة حبيبك بما يجيش فى صدرك فلو كانت الأمور تنجرف للنهاية فاحسم أمورك سريعًا.

صحيًا: مواليد هذا البرج يعشقون الأكلات الصحية ، وممارسة الرياضة الوزن الزائد يرفضونه طوال الوقت ولكن فى بعض الأحيان تزداد أوزانهم بطريقة خارجة عن إرادتهم.


الحوت يحتل المرتبة الثانية عشر بين الأبراج وهو أحد الأبراج المائية " السرطان - العقرب- الحوت" يتميز مولود الحوت بالخيال الواسع، حنون جدًا، وليّن وبسيط، ولطيف العشرة ومحب للآخرين، وصديق الجميع، وخدوم ومعطاء إلى أبعد حد، وكريم ورفيق مقرب للكثيرين، يهوى الفن، يعشق الموسيقى، رومانسيّ في الحب، ودود وعاطفي جدًا، راقٍ في تعامله، ولبق في حواراته؛ متفاني في عمله، ومثابر، يكره الأذى للآخرين، يعشق وسائل الإعلام المرئية، رياضي، سريع الثقة بالآخرين نتيجة لطيبته، أحيانًا يميل إلى الكآبة والحزن عندما ينخدع من الآخرين أو يفشل عاطفيًا، عصبي جدًا يثور أحيانًا لكنه سرعان ما يعود.