رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

آخر التطورات بشأن مقتل مسلحين في تبادل إطلاق النار مع الشرطة بأكتوبر

قوات الأمن - أرشيفية
قوات الأمن - أرشيفية

شهدت مدينة 6 أكتوبر تبادلًا لإطلاق الأعيرة النارية بين قوة أمنية وبين متهمين اثنين، ما أسفر عن استشهاده خلال حملة أمنية بإحدى محافظات الصعيد، وضبط بحوزتهما أسلحة نارية وكمية من الذخيرة.

كانت معلومات وردت للمقدم مروان مشرف، رئيس مباحث قسم شرطة ثالث أكتوبر، تفيد بقيام اثنين من المتهمين بإطلاق النيران على ضابط شرطة خلال حملة أمنية بإحدى محافظات الصعيد، بالاختباء داخل إحدى الشقق السكنية بمدينة 6 أكتوبر.

على الفور، خرجت قوة أمنية وتم محاصرة المكان وأثناء محاولة القبض عليهم بادرا بإطلاق الرصاص تجاه رجال الشرطة، ما دفع القوة الأمنية لمبادلتهما إطلاق الأعيرة النارية حيث أصيبوا بعدة طلقات نارية أدت إلى مقتلهما.

وأضافت التحقيقات أنه تم التحفظ على أسلحة نارية، وكمية من الفوارغ والطلقات الخاصة بالمتهمين، وأخطر اللواء إبراهيم الديب مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة، واللواء محمد عبد التواب مدير المباحث الجنائية وباشرت النيابة التحقيق.

وطالبت نيابة أكتوبر، اليوم الجمعة، بسرعة إجراء تحريات الأمن الوطني والأجهزة الأمنية حول مقتل عاطلين في تبادل إطلاق النيران مع عدد من القوات الأمنية بأكتوبر، كما صرحت بدفن جثث المتهمين عقب الانتهاء من تشريحهما، وإعداد تقرير بإصابتهم.