رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

بالفيديو والصور.. 4 نجوم يظهروا خلف القضبان في موسم رمضان 2018

يسرا في مسلسل بني
يسرا في مسلسل "بني سويف"


وقع عدد من المخرجين والفنانين في فخ التقليد الغير مقصود، وتشابهت أدوار 4 نجوم مع بعضهما البعض في مسلسلاتهم الدرامية الجديدة التي يُشاركوا بها في موسم رمضان المُقبل.

وظهر ذلك بوضوح فور بدأ شركات الإنتاج الترويج لأعمالها بطرح الإعلانات الدعائية والبوسترات الرسمية؛ تمهيدًا لعرضها على الشاشات الفضائية طوال أيام الشهر الكريم.

وجاء التشابه الذي لفت أنظار الجمهور حول دخول أبطال الأعمال الدرامية السجن إما بسبب جريمة ارتكبت بالفعل أو تعرضهم للظلم وتلفيق التهم لهم، ليخرجوا بعدها من أجل الانتقام وبدء رحلة البحث عن المتهم الحقيقي، أو الثأر من الذي تسبب في دخولهم السجن.

ويأتي في بداية القائمة مسلسل "رحيم" للنجم ياسر جلال، الذي انتهى من تصوير مشاهده في المسلسل، الذي يجمعه مع الممثلة اللبنانية نور، وسيعرض على شاشة قناة CBC، ويجسد ضمن أحداث العمل شخصية رجل أعمال مصري، يعمل في مجال غسيل الأموال وتهريب الدولارات، ويتم القبض عليه ويسجن لفترة ليست بالقصيرة، وبعد خروجه من السجن، يُفاجأ بأن رجاله استولوا على جميع ممتلكاته، وشردوا أفراد أسرته، فيبدأ رحلة البحث عنهم واسترداد ممتلكاته.

مسلسل "رحيم" من بطولة الفنانة اللبنانية نور، ومحمد رياض، وطارق عبد العزيز، ودنيا عبد العزيز، والراقصة دينا، وإيهاب فهمي، وصبري فواز، وحسن حسني، وسامي مغاوري، وآخرين، ومن تأليف محمد إسماعيل أمين وإخراج محمد سلامة.




وتُفاجئ النجمة يسرا أيضًا الجميع بدورها في مسلسل "بني يوسف"، الذي بدأت في تصويره منتصف يناير الماضي، وهو العمل التي تقدم خلاله شخصية مستشار قضائي بالمحكمة الدستورية، وتتعرض لضغوط نفسية بعد فقدان ابنها في حادث سير.

وتصاب "يسرا" ضمن أحداث العمل بصدمة عصبية وتحدث لها نقلة في حياتها، وتتورط فى جريمة قتل ويتم القبض عليها، وتدخل السجن ثم تقرر الهروب منه لتبحث عن براءتها بنفسها.

"بني يوسف" بطولة يسرا وكل من محمد فراج وأحمد حاتم ومحمد شاهين وشيرين رضا وريهام عبد الغفور، ويخرجه محمد على، ويكتبه محمد محرز وأمين جمال، ويتولى إخراجه محمد على، تشارك فيه أيضا الفنانة شيرين رضا.



كما يشارك الممثل مصطفى شعبان في شهر رمضان بمسلسل "أيوب" الذي يجمعه مع آيتن عامر، ويجسد خلاله شخصية "أيوب"، وهو شاب بسيط الحال، ويحلم بعيش حياة كريمة، ويحصل على وظيفة في أحد البنوك، ولكنه يتعرض لظلم كبير ويدخل السجن بسبب وقوعه في ورطة أثناء عمله بعد تدبير مكيدة له من أحد الأشخاص، وتتغير بعدها نظريته للحياة ويدخل في رحلة الثأر لنفسه.

وحينما يخرج من السجن يخطط للانتقام ويتحول إلى نصاب كبير، إذ يسرق البنك الذي كان يعمل به، فيما تجسد أيتن عامر دور شقيقته خلال الأحداث، بينما تظهر هنا الزاهد في شخصية ابنة عمته، وسلوى عثمان في دور عمته، كما تجسد الفنانة ميرهان حسين دور زوجته، والمسلسل من تأليف محمد سيد بشير، وإنتاج تامر مرسي، وإخراج أحمد صالح.


فيما ينافس الفنان حمادة هلال بمسلسل "قانون عمر"، الذي سيعرض على شاشة قناة MBC مصر الفضائية، ويجسد خلال المسلسل دور "عمر" وهو مهندس ميكانيكي يعمل في مركز صيانة سيارات، ويقع في حب ابنة صاحب مركز الصيانة، ثم يقع له حادث يقلب حياته رأسًا على عقب، ويتم توريطه ظلماً في قضية يدخل بسببها السجن.

وطرحت شركة الإنتاج الإعلان الدعائي الأول للمسلسل، وظهر من خلاله في عدد من المشاهد داخل السجن، كما ظهر على الملصق الدعائي وهو يجلس داخل السجن ويضع في يده أصفاد حديدية.

يشارك في بطولة المسلسل إيمان العاصي ومحسن منصور وحجاج عبد العظيم وفاطمة ناصر وفتوح أحمد وإيهاب فهمي ومصطفى أبو سريع ومحمد أبو الوفا وليلى حسين، وآخرون، المسلسل تأليف فداء شندويلي، وإخراج أحمد شفيق، ومن إنتاج شركة "المتحدين صباح إخوان".