رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

بالصور.. حملة مكبرة لـ«اليوم الثالث» بدار السلام في سوهاج

جانب من الحملة
جانب من الحملة

قال الدكتور أيمن عبد المنعم، محافظ سوهاج، إن الوحدة المحلية لمركز ومدينة دار السلام، واصلت لليوم الثالث على اللتوالي استمرار حملاتها لإزالة التعديات الواقعة على الأراضى الزراعية وأملاك الدولة، بقريتي «البلابيش قبلي، والشيخ إمبادر» في إطار تنفيذ خطة المحافظة والدولة في القضاء على ظاهرة التعديات على الأراضي الزراعية وأملاك الدولة حفاظًا عليها.

من جانبه، قال لطفي محمد علي، رئيس الوحدة المحلية لمركز ومدينة دار السلام، فى بيان للمحافظة، إن الوحدة واصلت لليوم الثالث حملاتها لإزالة التعديات الواقعة على الأراضي الزراعية وأملاك الدولة بقريتي «البلابيش قبلي، والشيخ إمبادر» واستهدفت 13 حالة تعد على الأراضي الزراعية بمساحة 25 قيراطًا، وجار تكثيف أعمال المتابعة، واستمرار الحملات بشكل يومي.

وشارك في الحملة التي قادها رئيس المركز كلًا من اللواء جلال أبو سحلي مساعد وزير الداخلية لقطاع الشرق بسوهاج والعميد محمد فريد مأمور مركز شرطة دار السلام، وهلال زكي السيد نائب رئيس الوحدة المحلية لمركز ومدينة دار السلام.

وشدد «عبد المنعم» على ضرورة الإزالة الفورية لجميع التعديات والمخالفات والتصدي لها من خلال تكثيف الحملات لرصد أي تعد على أراضي أملاك الدولة والأراضي الزارعية بشكل فوري واتخاذ الإجراءات القانونية ضد المعتدين وعدم التهاون مع أي مخالف.