رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

خالد جلال يغربل فريق الزمالك قبل مواجهة الاسيوطى

خالد جلال  المدير
خالد جلال المدير الفني للزمالك


أكد خالد جلال المدير الفني للفريق الاول لكرة القدم بنادي الزمالك ، بأنه كان يتمنى أن يحقق الفريق أمس الأربعاء فوز على فريق المقاولون العرب ، في ظل تقديم مباراة جيدة على الصعيد الدفاعي والهجومي ، وإهدار العديد من الفرص السهلة ، والتي كانت كفيلة بالفوز من أجل الاستمرار في المنافسة على المركز الثالث لضمان الحصول على بطاقة المشاركة بالكونفدرالية قبل خوض مباريات كاس مصر .
وأشار خالد جلال ، بأنه يعمل جاهدا خلال الفترة الحالية على إحداث توازن من الناحية النفسية والمعنوية وتهيئة اللاعبين للظهور بشكل جيد ، والعودة لتحقيق الانتصارات واستعاده بريق الفانلة البيضاء .
وكشف المدير الفني للزمالك ، أن مباراة الأسيوطي الأحد المقبل بالدوري ، سوف تشهد الدفع ببعض الوجوه الجديدة ، ومنح لاعبين أخريين راحه من أجل الاستعدادا لمباراة الأهلي الخميس المقبل ، والتي تعد بطولة خاصة لكلا الفريقين ، والفوز بها سيمنح لاعبيه دفعة معنوية هائلة قبل خوض مباراة الانتاج الحربي بدور ال 8 لبطولة الكاس .
وأضاف خالد جلال ، أن بطولة الكاس في غاية الأهمية للجهاز الفني واللاعبين ، وهناك حالة من الإصرار لدى الجميع للفوز باللقب ، باعتبارها الفرصة الاخيرة لإنهاء الموسم الكروي الحالي ببطولة ، والمشاركة الموسم الجديد ببطولة الكونفدرالية الافريقية ، والمنافسة على لقب بطولة السوبر المحلي .