رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

«صيدلة أسيوط» تحتفل بتخريج الدفعة 52 لطلابها

جانب الحفل
جانب الحفل

نظمت كلية الصيدلة بجامعة أسيوط، حفل تخريج دفعة جديدة من أبنائها، لهذا العام بـرعاية الدكتور أحمد عبده جعيص، رئيس الجامعة.

حضر الحفل، الدكتور طارق الجمال، نائب رئيس الجامعة لشئون الدراسات العليا والبحوث، والدكتور علاء عرفات نقيب صيادلة أسيوط،  والدكتور أحمد عبد المولى عميد الكلية، والدكتور محروس عثمان أحمد وكيل الكلية لشئون الدراسات العليا والبحوث، والدكتور محمود البدري وكيل الكلية لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة، والدكتورة منى المهدي منسق عام الأنشطة الطلابية بالكلية.

من جانبه، أثنى الدكتور طارق الجمال، نائب رئيس جامعة أسيوط، لشئون الدراسات العليا والبحوث، على الجهد المبذول في تطوير التعليم الصيدلي والبحث العلمي بالكلية، التي تم تجديد اعتماد جودتها من الهيئة القومية؛ لضمان الجودة والاعتماد بما يدل على قدرة الكلية الفائقة على المساهمة في تحسين الرعاية الصحية للمجتمع من ناحية، وعلى المنافسة في مجالات العمل الصيدلي على المستويات كافة من ناحية أخرى.

وأدى الطلبة قسم المهنة، بعد أن ألقاه عليهم الدكتور علاء عرفات نقيب صيادلة أسيوط، وفى الختام تم تكريم الدكتور محمد محمود عبد اللطيف لحصوله على درجة أستاذ.

كما تم تكريم الحاصلين على درجة الدكتوراه والماجستير فى العلوم الصيدلية خلال هذا العام، إلى جانب تكريم أوائل الخرجين والحاصلين على تقدير امتياز، وهم: أحمد محسن كمال، أحمد عبد الظاهر سعدي، فاطمة الزهراء علي محمد، رانيا ممدوح كامل، بوستينة أمين ملك، آية ممدوح سليمان، أحمد محمود مصطفى، عبد الرحمن محمد سيد، دينا محمد أحمد أبو الوفا، أميرة عدلي محمد خليفة.