رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

خبر مفرح جدًا للعاملين بـ«الكهرباء».. اعرف التفاصيل

وزارة الكهرباء
وزارة الكهرباء

تقدمت النقابة العامة للعاملين بالمرافق العامة، برئاسة المحاسب عادل نظمي، بخطاب تهنئة وشكر للمحاسب عبد المحسن خلف العضو المتفرغ للموارد البشرية والتدريب والشئون الإدارية ورئيس مجلس إدارة صندوق الانتماء للعاملين بقطاع الكهرباء والطاقة المتجددة، وذلك بناء على مجهوداته المتميزة التي كان لها بالغ الأثر في نفوس العاملين بقطاع الكهرباء.

جاء ذلك بعدما حقق آمال العاملين نحو إعداد دراسة لرفع مكافأة نهاية الخدمة بصندوق الانتماء للعاملين بإضافة قيمة علاوتين اعتبارا من تاريخ انعقاد الجمعية العمومية لصندوق الانتماء في إبريل 2017 وبأثر رجعي لجميع العاملين، وموافقة الهيئة العامة للرقابة المالية على هذه الميزة بتاريخ 2018/4/18، والتي سوف يتم صرفها للعاملين بقطاع الكهرباء لنحو 170 ألف عامل تقريبا.

كما شمل خطاب الشكر والتقدير مجلس إدارة صندوق الانتماء والعاملين بالصندوق وذلك على آداءهم المتميز وسرعتهم الفائقة في تأدية الخدمات لزملائهم وإنهاء مستحقاتهم بالصندوق على أكمل وجه.

جدير بالذكر، أن هذا القرار المتمثل في إضافة علاوتين بأثر رجعي يعد من الإنجازات التي حصل عليها العاملون بقطاع الكهرباء والتي سيحصل عليها العامل فور خروجه على المعاش مما سيكون له عظيم الأثر على تأمين مستقبله ومستقبل أسرته؛ مما سيعزز روح الانتماء ويعود بالنفع على قطاع الكهرباء.

اقرأ أيضا:

تعرف على القرار الجديد لـ«وزارة الكهرباء» بشأن العدادات

خبر هام جدا للعاملين بـ«الكهرباء».. اعرف التفاصيل

بشرى سارة للعاملين بـ«الكهرباء».. اعرف التفاصيل