رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

إدارة مصر المقاصة تعلن استمرار طلعت يوسف في الموسم الجديد

طلعت يوسف..المدير
طلعت يوسف..المدير الفني لمصر المقاصة

أكد محمد مجد، المشرف العام على الكرة بنادي مصر المقاصة، أن الأفضل في الفترة المقبلة تطبيق نظام الـ30 لاعبا في قوائم الأندية.

وقال "مجد": "الفريق الفيومي يخوض منافسات عديدة على المستويات كافة ومن الأفضل تواجد دكة قوية و30 لاعبا لوضع أكثر من بديل أمام الجهاز الفني، قائمة الـ25  تعني أن هناك 22 لاعبا فقط بسبب وجود 3 حراس مرمى وأرى بأن العدد لن يكون كاف، ووجه في الوقت ذاته التهنئة للإسماعيلي بعد فوز الدراويش في مباراة الأمس، ذاكرا أنهم قدموا مستوى مميز طوال الموسم واستحقوا المركز الثاني عن جدارة".

وكشف المشرف العام للكرة بنادي المقاصة، عن استمرار طلعت يوسف على رأس المسئولية الفنية للفريق الفيومي، خلال الموسم المقبل قائلًا "هناك جلسة خلال أيام بين طلعت يوسف واللواء محمد عبد السلام لمناقشة خطة الإعداد للموسم المقبل والصفقات الجديدة واللاعبين الراحلين".

وتابع: "سنخوض مبارياتنا في الموسم المقبل على ملعبنا بعد الانتهاء من التجديد وأتمنى أن يوافق الأمن على إقامة المباريات ضد الأهلي والزمالك عليه؛ خاصة وأنه مطابق لكل الاشترطات.

وأكد "مجد": "أنهم أرسلوا خطابا للنادي الأهلي لشراء الغاني جون أنطوي مهاجم الفريق المعار من صفوف المارد الأحمر، قائلا: "عقدنا جلسة ودية مع المهندس عدلي القيعي مدير التعاقدات بالنادي الأهلي ونفكر في إجراء مقايضة وتبادل لاعبين نظير شراء أنطوي، مضيفا: "لا مانع لدينا من تسويق اللاعب في الخارج إذا جاء لنا عرض مالي مناسب".

وعن إمكانية انتقال أحمد عادل عبد المنعم، حارس الفريق الفيومي، إلى الزمالك علق "السؤال إلى الحارس نفسه هل يمكن بعد كل سنواته مع الأهلي أن يوافق علي الإنتقال إلى صفوف الفارس الأبيض، من الممكن  وضع بند في العقد يمنح إنتقال الحارس إلى الزمالك إذا أراد الأهلي ذلك  من خلال عقد ثلاثي وتسويقه خارجيا".