رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

بالصور.. أسرار «صادمة» عن عائلة شيرين

شيرين
شيرين


لم يُمهل القدر الفنانة شيرين، فرصة للاحتفال بزفافها على الفنان حسام حبيب، فـ بعد عقد قرانهما بأيام، صُدمت برحيل والدها، بل أنها تلقت الخبر أثناء تواجدها في المغرب؛ لقضاء شهر العسل.

وشيعت جنازة الراحل يوم الثلاثاء الماضي، من مسجد الحصري، وسط غياب تام لأبنائه؛ إذ عجزت "شيرين" عن اللحاق بها؛ نظرًا لعدم قدرتها على حجز تذاكر طيران في مطار "كازابلانكا" في موعد مبكر، ما جعلها تنتظر حتى موعد الواحدة ظهرًا، وبالتالي وصلت إلى القاهرة بعد الجنازة بساعتين، أما شقيقها الأكبر؛ فـ كان خارج مصر هو الآخر.

عائلة "شيرين" مختلفة نوعًا ما، وحياتهم مليئة بالأسرار؛ فـ كثيرًا ما كانت تؤكد أن والدتها هي السبب في تكوين شخصيتها، وأنها تحب دومًا مشاهدتها في التلفزيون؛ سواء في حفلاتها الغنائية أو البرامج التلفزيونية، وأنها تحب التحدث باللغة الإنجليزية، لكنها لا تجيدها.





أما عن والدها؛ فـ هو شخصية انطوائية، بحسب ما وصفته "شيرين"؛ إذ أوضحت، من قبل، أنه لا يحب الناس والأضواء، وأن ظروف مرضه، الذي عانى منه طويلًا، أجبرته على الابتعاد عن الجميع.

وكشفت "شيرين" أنها كانت تقوم بفعل كل شىء لوالدها بنفسها، سواء إعداد طعامه، أو حتى تحميمه، أو سنده أثناء مشيه، مضيفة أنه لم يكن يطيق أن يتعامل معه أحد غيرها.

كما قالت، خلال أحد لقاءاتها التلفزيونية، إنه هو أول من عملها سماع الأغاني القديمة، وإنه كان يخبرها دومًا بأنه فخور بنجاحها ومؤمن بها.




وعن الأشقاء؛ فـ لدى "شيرين" شقيق أكبر منها يدعى "محمد"، وشهرته "كونج"، ويتميز بامتلاكه صوت عذب مثل شقيقته، وشقيقة أصغر منها وهي "إيمان".