رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

القبض على «عصابة» تسرق المواطنين تحت تهديد السلاح بـ«ميدان رمسيس»

النبأ


ألقت الأجهزة الأمنية «القبض» على عصابة سرقة المواطنين بالإكراه، وتحت تهديد السلاح في ميدان رمسيس.

كان ذلك أثناء مرور الرائد إسلام سمير، معاون أول مباحث قسم شرطة الأزبكية، والنقباء أحمد ياسر وخالد محفوظ وعمرو صلاح ضباط مباحث وبصحبته القوة المرافقة بميدان رمسيس؛ لتفقد الحالة الأمنية بدائرة القسم، وتناهى إلى سمعهم صوت استغاثة أحد الأشخاص.

بالانتقال واستبيان الأمر تقابلوا مع أحمد جمال، عامل، مصاب بجرح قطع غائر بالبطن من الناحية اليسرى، وآخر بالذراع الأيسر وجرح بالسبابة اليد اليمني، وأكد أنه أثناء سيره بميدان رمسيس قام شخصان باستيقافه وتهديده بسلاح أبيض والاستيلاء منه علي مبلغ مالي 220 جنيها، وهاتف محمول كرها عنه وحال مقاومته لهما أحدثوا إصابته المشار إليها وفرا هاربين.

على الفور، تم تتبع خط سير هروب المتهمين، ومطاردتهما في الأماكن المحيطة بميدان رمسيس، حتى تم ضبطهما، وهما كل من: محمد حسنين، مسجل خطر، وحازم محمد، عاطل، بحوزتهما المبلغ المالي، والهاتف المحمول المستولى عليه من المجني عليه.

بالتحقيق معهما اعترفا بتكوين عصابة لسرقة المواطنين بالإكراه وتحت تهديد السلاح في ميدان رمسيس، لافتين إلى أنهما وراء ارتكاب العديد من وقائع السرقة بذات الأسلوب.

بالعرض على العميد محمود القاضي، مأمور قسم الأزبكية، والرائد محمد القاضي، معاون الضبط، أمرا بتحرير المحاضر اللازمة، والعرض على النيابة العامة؛ لمباشرة التحقيق.