رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

أخبار اليمن اليوم الأربعاء 18- 4- 2018

غارات على الحوثيين-
غارات على الحوثيين- أرشيفية


تتسارع وتيرة الأحداث بشكل كبير على مدار الساعة في الأراضي اليمنية، وحول أخبار اليمن اليوم، الأربعاء، 18 - 4 - 2018، نعرض عددًا من الأنباء التي يتم تحديثها بشكل مستمر.

أخبار اليمن اليوم.. 35 غارة جوية على مواقع الحوثيين فى محافظة تعز 

شنت مقاتلات التحالف العربى - الذى تقوده المملكة العربية السعودية - أكثر من 35 غارة جوية على مواقع الحوثيين فى محافظة تعز جنوب غربى اليمن.

وقالت مصادر عسكرية يمنية، حسبما نقلت قناة (الغد العربى) الإخبارية اليوم الأربعاء، إن" غارات التحالف نجم عنها تدمير مخزن أسلحة تابع للحوثيين بمنطقة البرح غرب تعز، وكذا تدمير 7 عربات عسكرية.


أخبار اليمن اليوم.. مقتل قياديين بتنظيم القاعدة في أبين


من ناحية أخرى .. أعلنت مصادر أمنية يمنية مقتل قياديين بارزين فى تنظيم القاعدة بمحافظة أبين جنوبى اليمن، مشيرة إلى أن قوات التدخل السريع هاجمت وكرا يتحصن فيه عناصر من تنظيم القاعدة، ما أدى إلى مقتل القياديين /بدر المزنبر وحسن باصريع، وهما من أبرز القيادات الميدانية للتنظيم فى مديرية الوضيع مسقط رأس الرئيس اليمنى عبدربه منصور هادى.




أخبار اليمن اليوم.. 30 قتيل حوثي في غارات للتحالف 


أفادت مصادر عسكرية يمنية اليوم الأربعاء، بارتفاع حصيلة قتلى الحوثيين جراء سلسلة غارات لمقاتلات التحالف العربى استهدفت مواقعهم فى تعز إلى 30 شخصا.


ونقلت قناة ( سكاى نيوز) الإخبارية اليوم عن المصادر العسكرية قولها أن القصف الجوى طال تجمعات للمتمردين فى حى الكمب والبرج غرب تعز، مضيفا أن القصف أسفر أيضا عن تدمير آليات ومركبات عسكرية ومخزن للذخيرة .

وكانت مقاتلات التحالف العربى الذى تقوده المملكة العربية السعودية، قد شنت أمس الثلاثاء، غارات جوية على مواقع وتجمعات لميليشيات الحوثى فى مديرية (مقبنة) غربى محافظة تعز الواقعة جنوب غربى البلاد.