رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

«تنشيط السياحة» تستضيف مسابقة ملكة جمال الكون للسياحة والبيئة 2018

متسابقو لقب ملكة
متسابقو لقب ملكة جمال السياحة والبيئة 2018


تشارك الهيئة المصرية العامة للتنشيط السياحي في استضافة المسابقة الدولية لملكة جمال الكون للسياحة والبيئة 2018 والتى تقام في مصر للعام الثالث على التوالي خلال الفترة من 10-27 إبريل الجارى، وسيُقام الحفل الختامي للمسابقة بدار الأوبرا المصرية يوم الجمعة ٢٧ إبريل.

يأتي هذا الحدث في إطار الترويج للمقاصد السياحية المصرية دوليا وخاصة في الدول المستضيفة للمسابقة، حيث تحظى المسابقة بتغطية إعلامية موسعة من ممثلي القنوات الفضائية وأجهزة الإعلام المختلفة بهذه الدول.

وأكد المهندس أحمد يوسف رئيس الهيئة على أهمية استضافة المشاهير على أرض مصر، حيث أنهم ينقلون تجربتهم على أرض الواقع إلى بلادهم، ما يسهم في تحسين الصورة الذهنية لمصر، موضحا أن ملكات الجمال المشاركين في المسابقة يعتبرون سفراء للسياحة المصرية من خلال توثيقهم لرحلتهم إلى مصر بصور وفيديوهات يتم نشرها على صفحاتهم على مواقع التواصل الاجتماعي.
 
وقد قامت ملكات الجمال بعمل جولات سياحية شملت منطقة الأهرامات، ومدينة مرسى علم، وعدد من المعالم السياحية بمدينة الإسكندرية.

جدير بالذكر أن هذه المسابقة تأتى تحت رعاية الهيئة المصرية العامة للتنشيط السياحي بمشاركة برنامج الأمم المتحدة، ويبلغ عدد الدول المشاركة بها 100 دولة من أوروبا وآسيا وأفريقيا وأمريكا اللاتينية، وتشمل فعاليات المسابقة مجموعة من العروض الفنية والرياضية والتي تقام بعدد من المدن السياحية المصرية.