رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

تفاصيل ضبط تاجر الأسلحة النارية والمخدرات في البساتين

ضبط تاجر الأسلحة
ضبط تاجر الأسلحة النارية والمخدرات ــ أرشيفية

تمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة من ضبط سائق تاكسي لاتهامه بالإتجار في مجال المواد المخدرة والأسلحة النارية ويتخذ من منطقة البساتين مسرحًا لترويج تجارته غير المشروعة.

وكانت معلومات وردت إلى النقيب أحمد سمير، ضابط مباحث قسم شرطة البساتين، من مصدر سري يفيد بقيام «محمد فريد»، سائق تاكسى بمزاولة نشاط إجرامي في مجال الإتجار بالمواد المخدرة والأسلحة النارية ويتخذ من دائرة القسم مسرحًا لترويج تجارته غير المشروعة.

وبإجراء  التحريات التي تمت بمعرفة النقيب أحمد سمير، معاون مباحث القسم، بإشراف المقدم علي فيصل رئيس المباحث، تبين صحة ما ورد من معلومات، وتم عرضها على النيابة العامة؛ التي أصدرت إذنًا بضبط وتفتيش المتهم.

وتم استهدافه بمأمورية من وحدة مباحث القسم بقيادة النقيب أحمد سمير والقوة المرافقة، وبإعداد الأكمنة اللازمة أمكن ضبط المتهم حال قيادته التاكسى، وبتفتيشه عثر بحوزته على طبنجتى صوت، و15 طلقة من ذات العيار، وطلقة خرطوش حى، وميزانين حساسين، و6 لفافات لمخدر الهيروين وزنت 168 جراما، ومبلغ مالي قدره 1200 جنيه وهاتف محمول، وتم اقتياده إلى ديوان القسم.

وبمواجهته بما ورد من معلومات وما أسفر عنه الضبط، أيدها واعترف المتهم أمام رئيس المباحث بحيازته للمضبوطات بقصد الإتجار، والمبلغ المالى من متحصلات البيع، والهاتف المحمول للتواصل به على عملائه والسيارة لتسهيل تنقلاته، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم بالواقعة وتولت النيابة العامة مباشرة التحقيقات.

وقرر المستشار كيرلس وجيه، وكيل نيابة البساتين، برئاسة المستشار تامر عاشور، رئيس النيابة، والمستشار سيد محمد مدير النيابة، حبس سائق التاكسى 4 أيام على ذمة التحقيق بتهمة حيازة وإحراز أسلحة نارية ومواد المخدرة بقصد الإتجار.