رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

«البدري» يتحدث عن أداء الاهلى في الدوري وفرص إكرامي للمشاركة

حسام البدري...المدير
حسام البدري...المدير الفني للأهلي

أكد حسام البدري، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي، أن الجهاز الفني أغلق ملف مباراة وادي دجلة التي أقيمت أمس بالدوري الممتاز وفاز بها المارد الأحمر بهدف نظيف وبدأ التركيز على موقعة بتروجيت، المقرر لها الأحد المقبل، ضمن منافسات الجولة الـ33 من مسابقة الدوري الممتاز.

وأشاد «البدري» بالمستوى الذي يقدمه جميع لاعب الفرسان الحمر في جميع المباريات التي شارك فيها على مدار الموسم، مؤكدا أنه رغم التعديلات على التشكيل ودخول بعض العناصر إلا أن الأداء لم يتغير كثيرا، وأن جميع اللاعبين يؤدون وفقا للدور المطلوب منهم وهو أكثر شيء يسعده بشكل شخصي.

وأضاف المدرب الأهلاوي: " أن حسم بطولة الدوري الممتاز مبكرا ساهم  في منح الفرصة لبعض اللاعبين الذين غابوا عن التشكيل في بعض المباريات للعودة من جديد والحصول على فرصتهم وهو ما أكد عليه من قبل وتم تنفيذه بشكل عملي في المباريات الماضية، حيث دفع بعناصر شابة واستمرار في إعطاء بعض العناصر الفرصة كاملة للتواجد والمشاركة".

وشدد "البدري" على أن شريف إكرامي حارس الفريق الأحمر فرصته قادمة للمشاركة في المباريات، وأن حظوظه في التواجد في تشكيل الأهلي خلال مباراة بتروجيت المقبلة قائمة بقوة".

وجدد "البدري" تأكيده على أن هناك أهدافًا ثابتة وأخرى متغيرة وفقا لكل مرحلة، وأن الفريق الأحمر أمامه أهدافًا أخرى بعد حسم بطولة الدوري وهو دوري أبطال إفريقيا وبطولة كأس مصر.

واختتم البدري المدير الفني للأهلي، أن المارد الأحمر مستمر في رحلة البحث عن الأرقام الجديدة في الدوري الممتاز، التي تحسب للجهاز الفني والجيل الحالي من اللاعبين".