رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

بعد أخبار مقاطعتها له.. السبب الحقيقي وراء غياب «شيرين» عن جنازة والدها

شيرين
شيرين


شهدت الساحة الفنية، خلال الساعات القليلة الماضية، حالة واسعة من الجدل، بعد انتشار الكثير من الأقاويل حول عدم حضور الفنانة شيرين عبد الوهاب جنازة والدها، والتي شُيعت أمس الثلاثاء، عقب صلاة العصر، من مسجد الحصري بمنطقة 6 أكتوبر.

وردد البعض العديد من التخمينات عن أن السبب وراء عدم حضورها هو سوء علاقتها بوالدها ووجود خلافات بينهما؛ بسبب تعاطيه المخدرات، خاصة وأنه لم يكن متواجدًا أيضًا في حفل زفافها على الفنان حسام حبيب.

إلا أن السر الحقيقي وراء غياب "شيرين" عن جنازة والدها هو تواجدها في المغرب؛ إذ كانت تقضي هناك شهر العسل، ولم تتمكن من إيجاد تذاكر للعودة إلى مصر.

أما عن سبب عدم حضور والد شيرين حفل زفافها؛ فـ غالبًا الأمر يرجع إلى كونه شخصية انطوائية، فـ هو حتى لا يظهر معها في الصور العائلية، وهو ما تحدثت عن "شيرين"، من قبل، في إحدى برامج "التوك شو"، إذ أوضحت أنه لا يحب التواجد بين الناس، وأنه يعشقها دونًا عن أي شخص، مشيرة إلى أنها كانت تهتم به وبطعامه وباستحمامه، لأنه لم يكن يتقبل أي شىء من غيرها.

كانت "شيرين" احتفلت بزفافها على الفنان حسام حبيب يوم 7 من أبريل الجاري، في إحدى الفيلات بطريق الإسماعيلية، وسط عدد محدود من المدعويين ونجوم الفن.

اقرأ أيضًا: