رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

عرض أوروبي للاعب خطير في الداخلية

الداخلية
الداخلية


كشف علاء عبد العال المدير الفني لفريق الداخلية عن تلقي ناصر منسي لاعب الفريق الشرطي عدة عروض خلال الفترة الماضية منها عروض من أحد الدوريات الأوروبية، موضحاً أن اللاعب يقدم عروضاً جيدة لذا استحق الانضمام للمنتخب الأولمبي.

وقال عبد العال" اللاعب تلقي العديد من العروض في الفترة الماضية منها عرض أوروبي، ليس لدي مانع لرحيل منسي بشرط أن يكون العرض مفيداً لنادي الداخلية واللاعب من الناحية المادية في نفس الوقت ".

وأضاف المدير الفني للفريق البوليسي" المشكلة التي تواجه الداخلية في بداية الموسم هو أن الفريق لم تكن بقائمته سوي 3 لاعبين فقط من الذين شاركوا في الموسم الماضي،مشيراً إلي أن الفريق الشرطي دخل الموسم بمجموعة جيدة من اللاعبين ".

وذكر أن الداخلية يمتلك الأموال لشراء لاعبين بعشرة ملايين جنيه أو منح اللاعبين عقودا تصل إلي مليون ونصف جنيه في الموسم ،لافتاً إلي أنه يعمل وفقاً للظروف المالية للنادي.

وأختتم عبد العال المدير الفني للداخلية " الفريق الشرطي نجح  في جمع 36 نقطة هذا الموسم أمر جيد للغاية وسط الظروف المالية المحيطة بالنادي ، خاصة أن الفورق بيننا وبعض الفرق التي لها تاريخ في الدوري الممتاز ليس بكبير"