رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

معبد الشيطان 2

أحمد عز العرب - أرشيفية
أحمد عز العرب - أرشيفية

الفصل الأول – عام 740

في عام 740 ميلاديا، فى دولة بلا منافذ على البحار الدولية بين البحر الأسود وبحر قزوين تسمى خزرية، دولة تقع أرضها اليوم أساسا في جورجيا الحالية، ولكنها تمتد في أراضي روسيا وبولندا ولتوانيا والمجر ورومانيا، كانت موطن ميلاد اليهود الحديث، يهود حديثون ولكنهم بالمناسبة ليسوا يهودا على الإطلاق.

كيف كان ذلك؟ في ذلك الوقت أحس الشعب الخزري بالتهديد، حيث كان المسلمون في جانبهم من ناحية والمسيحيون من الناحية الأخرى، وبذلك كان الخزريون دائمًا يخشون الهجون عليهم من أي من الجانبين، وفضلا عن ذلك كان الشعب الخزري وثني الديانة لا يدين بإسلام أو مسيحية مما عرضهم للغزو من جيرانهم الذين كانوا يريدون تحيلهم لديانتهم الراسخة.

وقرر الملك الخزري بولاد حتى يحمي شعبه من هجوم جيرانه، وتحويل الشعب الخزري إلى إحدى هذه الديانات ولكن أي ديانة فيها؟، فإذا تحولوا إلى الإسلام قد يهاجمهم المسيحيون، وإذا تحولوا إلى المسيحية قد يهاجمهم المسلمون وطرأت في رأسه فكرة، كان هناك جنس يستطيع التعامل مع الجانبين المسلم والمسيحي في التجارة أساسا، وكان هذا الجنس يتعامل أيضا مع الشعب الخزري تجاريا، وكان هذا الجنس هم اليهود، وقرر الملك بولاد أنه إذا أمر شعبه بالتحول لليهودية فإنه سيعيد كلا من المسلمين والمسيحيين.

حيث إن كلاهما كان يتاجر مع اليهود، وهذا هو بالضبط ما فعله بولاد، كان الملك بولاد على حق وقد عاش وهو يرى بلاده غير معرضة للغزو من الخارج، وتحول شعبه إلى الديانة اليهودية بحماس شديد واعتنق أكثر الكتب المقدسة اليهودية قدسية وهو التلمود، ومع ذلك مات بولاد دون أن يرى الكثير ما حدث في بلاده.

لم يعش بولاد ليرى الجنس الآسيوي الذي تحول إلى اليهودية قد أصبح 90% من يهود العالم ويسمون أنفسهم "اليهود الخزرويين" مع أنهم في الواقع لم يكونوا يهودا على الإطلاق ولكن ببساطة جنس آسيوي تحول للديانة اليهودية، ولكنه استمر يتكلم باللغة الخزرية بلكنة تسمى يديس «Yidich» تختلف تماما عن اللغة العبرية اليهودية، ولم يعش بولاد ليرى شعبه يتحول إلى سلالة رجل أقوى منه كثيرا سيولد بعد أكثر من ألف عام في ألمانيا، رجل يسمى باور سيبدأ سلالة روتشيلد العالية.

ولم يعش بولاد كذلك ليرى السلالة العالمية تغتصب ثروة العالم من خلال الخداع والتآمر الذي سيمولونه من خلال الثروات الهائلة التي يجمعونها خلال اغتصابهم لثروات العالم عن طريق السيطرة على التمويل المالي العالمي.

ولم يعش بولاد ليرى شعبه يطالب بوطن قومي لهم في فلسطين التي اعتبروها أرض ميلادهم ويعملون على تأكيد أن كل رئيس وزراء منذ تأسيس الدولة عام 1948 هو شخص اشكنازي الأصل يهودي، حتى ولو كانت دولة المنشأ الحقيقية لليهود الاشكناز هي خزرية مملكته على بعد حوالي ثمانمئة ميل من فلسطين.

كما لم يعش بولاد ليرى شعبه يحقق نبوءة توراتين بمثابة «معبد الشيطان».

يحصل أوليفر كرومويل على تأييد البرلمان البريطاني على إعدام الملك شارل الأول نتيجة اتهامه بالخيانة.

وبعد ذلك يسمح كرومويل لليهود بدخول إنجلترا مرة ثانية، ولكنه لا يلغى الحكم الصادر من الملك إدوار الأول عام 1290 الذي طرد اليهود من إنجلترا إلى الأبد ونص على أن أي يهودي يبقى في إنجلترا بعد 1290 يعدم فورا.

والواقع أن إنجلترا لم تكن أول دولة تطرد اليهود، وفيما يلي قائمة جزئية للدول التي نفت اليهود من أرضها خلال الألف سنة الماضية.

وإلى المقال التالي