رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

سر زيارة محمد صلاح لمحافظة الغربية قبل سفره المونديال

محمد صلاح
محمد صلاح

قال اللواء أحمد ضيف صقر محافظ الغربية، أن محمد صلاح، لاعب ليفربول الإنجليزي، وعده بزيارة قريبة لمحافظة الغربية قبل سفره مونديال كأس العالم القادم.

وأكد على أنه تربطه علاقة قوية بـ«صلاح» وأسرته، متابعًا: أن اللاعب أصبح نموذج يحتذى به بين الشباب المصرى لأنه شاب مكافح منذ صغره وأثبت جدارته فى المجال الرياضى.

وأضاف أحمد ضيف صقر أن اللاعب صلاح له العديد من الإسهامات التي يقدمها لأهل قريته ومنها الإسهامات المستمرة في المجال الإنساني والمجال الصحي حيث تبرع لبناء معهد ديني و شراء أجهزة طبية لمستشفي بسيون العام ومساعدته المستمرة لشباب وفتيات قريته المقبلين علي الزواج من الغير قادرين حيث يتكفل مصاريف الزواج كاملة.

وأشار محافظ الغربية أنه اطلق اسم اللاعب محمد صلاح علي مدرسة بسيون الثانوية الصناعية التي تخرج منها و المعهد الديني بقرية نجريج الذي تبرع ببنائه و مركز شباب قرية نجريج و شارع النادي بطنطا الذي يوجد به إستراحة المحافظ ومبني ديوان عام المحافظة .

جاء ذلك عقب استقبال محافظ الغربية للوفد الإعلامي الروسي أثناء زيارتهم لمحافظة الغربية وقرية نجريج التابعة لمركز بسيون مسقط رأس الفرعون المصري محمد صلاح .