رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

قبل صدام بيلباو وبايرن ميونيخ.. تصريحات مثيرة لـ«زيدان» عن الريال وبنزيمة !

زيدان...المدير الفني
زيدان...المدير الفني لريال مدريد

اعترف الفرنسي زين الدين زيدان، المدير الفني لفريق ريال مدريد الإسباني، بأنه مدرب محظوظ خلال مؤتمره الصحفي الخاص بمباراة أتلتيك بيلباو المقرر لها، غدا الأربعاء، ضمن منافسات الجولة الـ33 من مسابقة دوري الليجا الإسبانية.

وقال زيدان المدرب الفرنسي صاحب الأصول الجزائرية، خلال مؤتمر الصحفي لموقعة الميرنجي وبيلباو: " نعم أنا مدرب محظوظ لأن أكون في ناد عظيم مثل ريال مدريد"، مشيرًا إلى أنه وصل إلى 100 انتصار مع ريال مدريد.

وأكد "زيزو" أنه يرى كريم بنزيمة لاعبا جيدا لكن يجب عليه إحراز المزيد من الأهداف وأنه شخصيا كان يعاني من قلة التهديف أحيانا عندما كان لاعبا، لكنه لم يكن سعيدا بذلك الفشل، وكان يواصل العمل بجد من أجل تخطى هذه الأزمة.

وأضاف المدير الفني لريال مدريد، أنه سيعمل خلال الأيام المقبلة للاستعداد بشكل جيد لموقعة بايرن ميونيخ في نصف نهائي أبطال أوروبا.

وعن إصابة التشيلي أروتورو فيدال، لاعب بايرن ميونيخ، التي ستتسبب في غيابه عن موقعة نصف نهائي دوري أبطال أوروبا، علق زيدان قائلًا: " إنه لاعب مهم ونحن حزينون لما حدث له، لكن علي أي حال، فإن البايرن ميونيخ لديه لاعبون رائعون ولن يتأثروا كثيراً لغيابه".

ورفض زيدان مدرب ريال مدريد الحديث مجددا عن مباراة يوفنتوس الماضية في ربع نهائي البطولة القارية، مؤكدا أنه تحدث عنها في الأيام الماضية.