رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

مد فترة معرض «أهلًا رمضان» بالمحافظات.. اعرف التفاصيل

معرض أهلًا رمضان
معرض أهلًا رمضان -أرشيفية


قال ممدوح رمضان، المتحدث باسم وزارة التموين والتجارة الداخلية، إن المهندس شريف إسماعيل، رئيس مجلس الوزراء، وافق على مد فترة معرض "أهلًا رمضان"؛ لتمكين المواطنين من شراء احتياجاتهم قبل الشهر الفضيل. 

وأوضح "رمضان"، في تصريحات تليفزيونية اليوم، الثلاثاء، أن المعرض الذي كان من المحدد أن يفتح أبوابه أمام المستهلكين 10 مايو، تم مد فترته حتى 16 مايو بنفس الأسعار، بدلًا من 13 مايو.

وأعلن المتحدث باسم وزارة التموين، عن مد معارض الشركات التابعة للشركة القابضة للسلع الغذائية في المحافظات حتى 31 مايو، والتي من المقرر أن تفتح أبوابها أمام المواطنين في الأسبوع الأول من شهر مايو القادم، مؤكدًا أن الوزارة تعمل على تلافي أخطاء السنوات السابقة، حيث تم إجراء اجتماعات قطاعية مع سلع بعينها.

وتابع: أن الوزير سيجتمع اليوم مع السلاسل التجارية ظهر اليوم ثم صناعات الحبوب والسلع الأخرى، فضلًا عن مطالبته بتوفير كميات كبيرة من السلع مع وجود تخفيضات، ومراقبة الأسواق للحد من الاستغلال والتلاعب بالأسعار.

ووجه الشكر لكل الشركات الغذائية العاملة في السوق المصرية على الاستجابة والحس الوطني في التخفيف عن المستهلك في طرح السلع بأسعار مخفضة.