رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

أسطورة نيوكاسل يونايتد: صلاح سيتوج بجائزة الأفضل في البريميرليج

محمد صلاح...ليفربول
محمد صلاح...ليفربول


أكد آلان شيرار، أسطورة فريق نيوكاسل يونايتد السابق وهداف دوري البريميرليج، أن محمد صلاح لاعب المنتخب المصري ونجم ليفربول الإنجليزي لن يغادر قلعة "أنفيلد روود" قريبا مثلما حدث مع البرازيلي فيليب كوتينهو رغم الإغراءات الكثيرة حول هداف الدوري الإنجليزي الممتاز.

وكتب "شيرار"، في مقاله بصحيفة "صن" البريطانية،  أن صلاح يمتلك  كل الأسباب التي تجعله يستمر في صفوف ليفربول هذا الصيف ولا يستمع إلى العروض المقدمة له سواء في ريال مدريد أو برشلونة.

وتابع "صلاح" من عشاق ليفربول منذ صغره مما يجعله يتمسك بالبقاء في الريدز على عكس كوتينهو الذي كان يريد الرحيل إلى صفوف برشلونة منذ أن بدأ ربط اسمه بالفريق الكتالوني.

وكشف أنه سيصوت  لصلاح كأفضل لاعب في السنة بالبريميرليج علي حساب البلجيكي كيف دي بروين نجم مانشستر سيتي، لأنه الأفضل دون منازع لذلك سيفوز بالجائزة بسبب أهدافه الحاسمة التي جعلت ليفربول يظهر في أفضل صورة هذا الموسم رغم الصعوبات ورحيل كوتينهو.

وضمت قائمة المتنافسين على الأفضل لهذا الموسم 6 لاعبين، وهم: محمد صلاح نجم ليفربول، وهاري كين "توتنهام "، والإسباني دافيد دي خيا "مان يونايتد "، ثلاثي مانشستر سيتي "كيفن دي بروين" ودافيد دي سيلفا وليروني ساني.

وأكد "شيرار" أن  الجميع توقع أن إدارة ليفربول وقعت في فخ عندما دفعت مبلغ وقدره 37 مليون إسترليني إلى روما الإيطالي للتعاقد مع صلاح لكن الفرعون المصري أثبت أن تشيلسي ومورينيو أخطئوا بالتخلي عن خدماته.