ads
ads

على ربيع يواصل تصوير «سك على إخواتك» بـ6 أكتوبر

أبطال العمل
أبطال العمل
أ ش أ
ads


يواصل الفنان علي ربيع تصوير أحداث مسلسله الجديد «سك على إخواتك» بمنطقة الحزام الأخضر بالسادس من أكتوبر، والمقرر مشاركته ضمن الماراثون الدرامي الرمضاني 2018.

وقال المخرج وائل إحسان، إنه يواصل التصوير بشكل مكثف، لتصل ساعات التصوير في بعض الأوقات إلى 16 ساعة يوميا، مضيفا "انتهينا حتى الآن من تصوير نصف مشاهد المسلسل".


وأوضح أن مشاهد الحزام الأخضر تجمع بين البطل علي ربيع وصبرى فواز وسهر الصايغ وهنا الزاهد وميرنا نورالدين، وأن التصوير يستمر خمسة أيام في منطقة الحزام الأخضر، وبعدها ننتقل إلى ديكور آخر من ديكورات المسلسل.


تدور أحداث العمل في إطار كوميدي، ففي الحلقات الأولى من المسلسل يظهر الشاب الصعيدي، ويدعى "سعادة"، الشخصية التي يجسدها على ربيع ضمن الأحداث، والذي يعمل ممرضا بيطريا في قريته، وبعد وفاة والده في الحلقات الخمس الأولى من المسلسل يسافر إلى القاهرة ليحصل على ميراثه، ليجد وصية والده الذي يجسد شخصيته صلاح عبد الله، وهو زير نساء ضمن أحداث المسلسل، ويتولى إدارة أعمال والده.


"سك على أخواتك" يخوض من خلاله على ربيع أولى بطولاته المطلقة، ويشاركه البطولة صلاح عبد الله، وسلوى خطاب، وصبري فواز، وسهر الصايغ، وهنا الزاهد، وكريم عفيفى، وهادى الجيار، وميرنا نور الدين، وإسلام جمال، وجيسى عبده، قصة كريم فهمى، ومن إنتاج صادق الصباح، وإخراج وائل إحسان.