رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

«المنصور للسيارات» و«سكوب للاستثمار» يكشفان عن طرازات «بيجو» الجديدة

النبأ


أعلنت كل من شركتي المنصور وسكوب للاستثمار رسميًا، إطلاق الشراكة الجديدة للتوزيع الحصري لـ«سيارات بيجو» في مصر، بناء على الإتفاقية مع مجموعة Groupe PSA، ثاني أكبر مجموعة للسيارات في أوروبا وصاحب علامة بيجو التجارية.

وكشفت الشركتان عن إتاحة خمس موديلات جديدة للسوق المصري، بما في ذلك "سيارة العام 2017" بيجو الجديدة "3008" وبيجو الجديدة "5008".

وتضمن الإعلان عن شبكة مراكز المبيعات والخدمات لبيجو في القاهرة والإسكندرية. 

وتم هذا الإعلان في مؤتمر صحفي حضره جان كريستوف -كيمار، نائب الرئيس التنفيذي لـGroupe PSA لمنطقة الشرق الأوسط وأفريقيا، والمهندس عادل خضر، الرئيس التنفيذي والعضو المنتدب لشركة المنصور للسيارات، وفريد البلبيسي، الرئيس التنفيذي لسكوب للاستثمار.

وقال خضر: "بدءًا من اليوم، تتوافر السياراتين الجديدتين اللتين طال انتظارهما وهما بيجو 3008 وبيجو 5008 وكلاهما ينتميان إلى فئة الـSUV، في سبع صالات عرض تم افتتاحها حديثًا في جميع أنحاء البلاد. بالإضافة إلى بيجو 301 و2008 و508. كما أننا نواصل توسيع الشبكة مستهدفين وجود ما يزيد عن 11 صالة عرض ومركز خدمة بحلول نهاية هذا العام".

وأضاف البلبيسي: "أن مصر تعد سوقا واعدا للسيارات، والدخول في شراكة مع المنصور لعلامة بيجو هو فرصة إستراتيجية لسكوب للاستثمار، نحن واثقون من أنها ستظهر عائد هام لحملة الأسهم، وقيمة وتأثير إيجابيين على تجربة مالكي سيارات بيجو الحاليين والمستقبليين".

وتقع صالات عرض بيجو الجديدة في المنصور بهليوبوليس، والغلبان في الميرغني، الجيوشي في شارع التسعين، أشرف توفيق في المعادي، ماسترز في مدينة نصر وموتور سيتي في شارع النزهة بالإضافة إلى خمسة مراكز خدمة في السبع في المعادي، السعودي على طريق القاهرة-الاسماعيلية ، الوهدان فى السادس من أكتوبر و نور الدين الشريف بالعامرية- الإسكندرية و أباظة بالغردقة. جميع طرازات بيجو الجديدة متوفرة بداية من اليوم في صالات العرض.

وتتميز السيارات الجديدة من بيجو بفئتيها الـSUV والسيدان بمقصورة القيادة الذكية من بيجو "i-Cockpit®" الجديدة كليا، والتي توفر لراكبي السيارة تجربة قيادة جديدة مفعمة بالمفاجآت والسرور، مع عجلة القيادة المدمجة، ولوحة قياس كبيرة تعمل باللمس بقياس 8 بوصات، بالإضافة إلي شاشة عرض رقمية عالية الدقة بمساحة 12.3 بوصة، بالاضافة الي مقصورة القيادة الذكية من بيجو PEUGEOT i-Cockpit® الجديدة إعجاب سائقى السيارة بفضل جودتها و دقتها الفائقة.

وتستحوذ بيجو 5008 الجديدة كليا علي مكانًا جديدًا لسيارات فئة الـ SUV الكبيرة ذات السبع مقاعد.

ومقصورة داخلية واسعة ومعززة بالعديد من الوظائف تمتلك سيارة بيجو الجديدة من فئة قاعدة عجلات 2.84 سنتيمتر، مع إجمالي طول (4.64 م) مضغوطا، وعلي الرغم من كونها أطول بـ19 سنتمترا عن سيارة بيجو 3008 وأطول 11 سنتيمترا عن النسخة الأصلية من موديل 5008، إلا أنها لا تزال واحدة من أكثر السيارات تناسباً ويجعلها الطول الإضافي أكثر رحابة للركاب. يمكن للطرازات الجديدة من سيارة بيجو 5008 من الفئة SUV أن تزود بمقعد قابل للطي للراكب الأمامي (لحمل أحمال طويلة تصل إلى 3.20 م) وباب خلفي يفتح من دون استخدام اليدين.

سيارة متعددة الاستخدامات SUV ذات مظهر خارجي رائع التصميم الملهم يعطي شعور بالقوة والاحترام. و يظل ارتفاعه كما هو (1.64 م مع قضبان السقف - قياسيا في جميع الموديلات). مما يعطي السيارة لمحة طويلة وديناميكية. في الأمام ، يوجد الشبكة العريضة مع تطعيمات الكروم الحصرية، في حين يتميز التصميم الخلفي بشريط أسود لامع ومصابيح الخلفية بإضاءة ليد 'claw effect' التي تميز أحدث طراز من سيارات بيجو من الفئة SUV.