رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

تفاصيل لقاء رئيس مياه الفيوم بموظفى فرع إطسا

جانب من اللقاء
جانب من اللقاء

التقى اللواء هشام محمد درة، رئيس شركة مياه الشرب والصرف بالفيوم، بموظفى فرع إطسا؛ من أجل التواصل والاتصال المباشر مع العاملين بمواقع الشركة المختلفة.

وأكد اللواء هشام درة، خلال اللقاء، على الحفاظ على مياه الشرب من الإسراف؛ لأن ذلك يعد إهدارا للمال العام بجانب إهدار مورد مائي هام وضروري دون وجه حق ويؤثر على حقوق الآخرين لأن من حق كل مواطن حصوله على كوب مياه شرب نظيف.

وقال رئيس شركة مياه الشرب والصرف بالفيوم، إن الشركة تدفع قيمة وثيقة الأمان دفعة واحدة للموظف الراغب بالتوقيع على هذه الوثيقة ثم تحصل المبلغ على أقساط شهرية دون فائدة؛ حرصًا على المصلحة العامة للعاملين.

وأضاف أن مكتبه مفتوح أمام كل الموظفين بالشركة لتلقى المشاكل والشكاوى كافة الخاصة بالعامل أو الموظف، هذا بجانب المشاكل المتعلقة بسير العمل، مؤكدًا على تفعيل مبدأ الثواب والعقاب على الكل دون تفرقة.

وحث رئيس الشركة العاملين ضرورة تحرى الدقة فى المعلومات وعدم نشر الإشاعات حتى يتم التأكد من المعلومة لأن ذلك يحدث بلبلة وإثارة للرأى العام.

وفى نهاية اللقاء، قام درة بجولة تفقدية داخل مركز الصيانة ومركز خدمة العملاء والإيرادات ووعد العاملين بالإيرادات وخدمة العملاء بتوفير مكان للملفات وآخر مكاتب للإيرادات حتى تستوعب القراء والمحصلين؛ خاصة فى أيام التوريدات للخزينة وذلك من أجل الحفاظ على أموال الشركة.