رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

«أثناء عرضه على النيابة» متهم يلقي نفسه من الدور الثالث بالبساتين

سقوط من أعلى _ أرشيفية
سقوط من أعلى _ أرشيفية

تمكن أهالي منطقة البساتين من ضبط عاطل أثناء قيامه بتثبيت شخص أعلى الطريق الدائري ومحاولة سرقته بالإكراه وأبلغوا الشرطة التي ألقت القبض عليه، إلا أن المتهم عند عرضه على نيابة البساتين الجزئية الكائنة بالطابق الثالث غافل الحرس وقفز من أعلى محاولًا الهرب ما أدى لإصابته بكسور وتم نقله إلى مستشفى قصر العيني.

جاء ذلك عندما تلقى المقدم علي فيصل رئيس مباحث قسم شرطة البساتين بلاغًا من الأهالي يفيد بتمكنهم من ضبط عاطل أثناء قيامه بتثبيت شخص أعلى الطريق الدائري ومحاولة سرقته بالإكراه بدائرة القسم.

على الفور انتقلت قوة من وحدة مباحث القسم إلى مكان البلاغ وتبين أنت المتهم المضبوط هو المدعو «محمد. ع»، 23 سنة، عاطل، تم اقتياده إلى ديوان القسم.

وكشفت تحريات المباحث الأولية صحة الواقعة وتبين قيام المتهم بمحاولة استيقاف أحد المواطنين أعلى الطريق الدائرى لسرقته بالإكراه، إلا أن الأهالى تمكنوا من القبض عليه وإبلاغ الشرطة.

وبمواجهته أمام رئيس مباحث القسم اعترف المتهم بارتكاب الواقعة، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم، وأخطرت النيابة العامة لتتولى مباشرة التحقيقات.

وبعرض المتهم على نيابة البساتين الجزئية الكائنة بالطابق الثالث تمكن بالقفز من أعلى محاولًا الهرب ما أدى لسقوطه على الأرض وإحداث إصابته بكسور متفرقة وتم نقله إلى مستشفى قصر العيني.